هدف واحد يفصل المغربى حمد الله عن هداف عام 2019 متفوقا على ميسى وليفاندوفسكى

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 07:55 م
هدف واحد يفصل المغربى حمد الله عن هداف عام 2019 متفوقا على ميسى وليفاندوفسكى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليقود فريقه لتخطي عقبة ضمك العنيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليحجز بطاقة التأهل رسميًا إلى ربع النهائي، وبذلك يفصل حمد الله هدفًا واحدًا مع النصر، لإنهاء عام 2019 كهداف للعالم، متفوقًا على نجوم وأسماء كبرى على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي، وذلك بعدما وصل المغربي صاحب الـ29 عامًا إلى هدفه رقم 54 ، ليعادل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي أحرز 54 هدفًا أيضًا ولكن الفارق أن النصر لديه مواجهة امام الفيحاء يوم 28 ديسمبر الجاري، وفى حال تسجيل الدولي المغربي هدفا واحدا سيتربع وحده على القمة برصيد 55 هدفًا.

وحل في المركز الثالث، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، والذي أحرز 50 هدفًا خلال 2019، وقد انتهت مباريات برشلونة أيضا هذا العام. مثلما انتهت مباريات بايرن ميونخ فريق البولندي ليفاندوفسكي.

وسجل حمد الله، الذي أنضم إلى النصر في صيف 2018، 54 هدفًا في 37 لقاءً خلال عام 2019 فقط، وذلك بمختلف المسابقات؛ هي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

أما مجموع أهدافه مع النصر، فقد سجل 63 هدفًا في 48 مباراة بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى النصر في صيف 2018.

ونجحت إدارة النصر في التجديد لحمد الله لمدة 3 سنوات حتى 2022، وبراتب سنوي 5 ملايين يورو.

هذا ويواجه النصر في ربع نهائي البطولة، الفائز من مواجهة العدالة والشعلة التي تقام في الرابع من يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة