الملكة اليزابيث تتألق باللون الأحمر فى احتفالات الكريسماس.. صور

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 05:04 م
الملكة اليزابيث تتألق باللون الأحمر فى احتفالات الكريسماس.. صور الملكة اليزابيث
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى حلة أنيقة، باللون الأحمر اليوم الأربعاء، فى احتفال الكريسماس، وحضورها الخدمة الكنسية، يوم عيد الميلاد فى ساندرينجهام مع العائلة الملكة البريطانية، حيث عاد الأمير فيليب إلى المنزل بعد حصوله على الرعاية الصحية، وترك الملكة لحضور عيد الميلاد بمفردها، وكان دوق إدنبره، 98 عامًا، خرج من المستشفى في لندن أمس، تاركًا الملكة للذهاب إلى الكنيسة وحدها، وهو متواجد فى ملكية للعائلة المالكة في نورفولك بعد نقله إلى هناك على متن مروحية بعد مغادرته المستشفى ليلة عيد الميلاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

الملكة
الملكة

 

ونقل دوق أدنبرة إلى مستشفى King Edward VII في وسط لندن يوم الجمعة وقضى أربع ليال في علاج لمشكلة صحية مستمرة لم يكشف عنها.

 

غاب الدوق، الذى أصيب بجروح طفيفة بعد تورطه فى حادث سيارة فى يناير، الخدمة فى كنيسة القديسة مريم المجدلية العام الماضى للبقاء فى المنزل، على الرغم من أنه فى صحة جيدة فى ذلك الوقت.

 

كما تغيب عن الخدمة الأمير أندرو، الذى يواجه رد فعل عنيف مستمر بسبب صداقته مع الملياردير جيفرى إبستين الذى واجه اتهامات بالاعتداء على الأطفال.

العائلة الملكية
العائلة الملكية

 

وليام وكيت
وليام وكيت

 

واليوم هى المرة الأولى التي يحضر فيها أفراد العائلة المالكة الصغار، حيث ذهب الأمير جورج والأميرة شارلوت إلى الكنيسة مع والديهم، وليام وكيت، إذ أصبحوا الآن فى سن كافية ليحضرا الخدمة الكنسية.

 

وانضم أيضًا إلى الأميرة بياتريس خطيبها إدواردو مابيلى موززى لأول مرة في الكنيسة.

 

وباعتبار الملكة اليزابيث، هى رأس الكنيسة فى انجلترا، فإن حضورها هو أساسى فى الاحتفالات، وبعد الخدمة الكنيسة، يتوجه الملكيين ليستمتعا بوجبة غذاء احتفالية فى ساندرينجهام، وبعدها يشاهدون خطاب الملكة التقليدى فى الكريسماس.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة