فوائد البرقوق.. تقليل فرص الإصابة بالسرطان وتقوية الجهاز المناعى

الأحد، 22 ديسمبر 2019 01:00 ص
فوائد البرقوق.. تقليل فرص الإصابة بالسرطان وتقوية الجهاز المناعى البرقوق
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

البرقوق يعد من  أنواع الفواكه الغنية  بمضادات الأكسدة، والعديد من العناصر الغذائية الأخرى الهامة لجسم الإنسان، فهو يحتوي علي مذاق رائع ومثير يجعل كل من يتذوق يعشق تناوله، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي أبرز فوائد البرقوق، وذلك وفقا لموقع " healthyeating".

فوائد البرقوق

 

2019_7_12_14_16_39_712

 

هناك العديد من الفوائد الصحية التي يحصل عليها الجسم بعد تناوله للبرقوق، وهي:

-فوائد البرقوق كثيرة ومن أبرزها تقوية الجهاز المناعي بشكل كبير، وذلك يرجع إلي ما تحتويه من مضادات الأكسدة التي تساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بالأمراض، وأيضا تساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بالسرطان.

-البرقوق من الفواكه الهامة التي تساهم في تقليل ظهور علامات الشيخوخة، وهذا يجعلها من الأطعمة التي تحافظ علي ظهور البشرة بشكل لائق وأصغر من العمر الحقيقي.

-نظرا لاحتواء الخوخ علي نسبة عالية من الألياف فهذا يجعلها من الفواكه الهامة التي تساهم بشكل كبير في التخلص من مشاكل العسر الهضمي، والإصابة بالإمساك، ولذا عليك تناوله باستمرار للحفاظ علي صحتك.

 

فوائد_البرقوق

-يحتوي الخوخ على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، وهذا يجعله خيرا جيدا لتجنب الإصابة بزيادة الوزن، ولذا عليك الحرص وتناوله لو الهدف هو التخلص من الوزن الزائد.

-الخوخ يساهم بشكل كبير في القضاء والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم، وهذا يجعله من الفواكه التي تساهم في تنظيف الجسم بشكل كبير.

-الخوخ من الفواكه التي تساهم بشكل كبير في خفض نسبة ومستويات الكولسترول الضارة، وهذا يجعله من الفواكه التي تحافظ بشكل كبير في الحد من التعرض للإصابة بأمراض القلب ومشاكل الأوعية الدموية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة