أغرب الحيل النسائية لكشف خيانة الزوج.. "إن كيدهن عظيم"

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 06:00 م
أغرب الحيل النسائية لكشف خيانة الزوج.. "إن كيدهن عظيم" اكتشاف الخيانة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ما بيغلبوش".. تلك الجملة التى يصف بها بعض الرجال المرأة لكونها قادرة على فعل أى شيء تريده، وتعبيرًا عن ذكائها فى اكتشاف خيانة الزوج بطرق عدة، تلك الطرق التى تنوعت واختلفت باختلاف شخصية المرأة، إلا أنه اتفقت جميعًا فى النهاية على إثبات "إن كيدهن عظيم"، وتتعدد الطرق التى يستخدمنها منها:

صاحبتها تكلمه

صاحبتها تكلمه
خيانة 

بدأت حيل النساء فى كشف خيانة أزواجهن منذ قديم الأزل، وتعددت الطرق التى استخدمنها لمعرفة الحقيقة، وكان أشهرها على الإطلاق الاتفاق مع إحدى صديقاتها لتحدث الزوج على التليفون وتخبره بأنها تحبه وتعجب به منتحلة شخصية لا يعرفها الرجل، الفخ الذى وقع فيه الكثير من الرجال، واستطاعت العديد من النساء اكتشاف خيانة أزواجهن عن طريقه.

ولكن السحر كان ينقلب على الساحر في أوقات كثيرة، وتخونها صديقتها نفسها مع زوجها، وهو ما اضطر النساء لابتكار حيل تعتمد فيها على ذكائها وحده. 

فتح الموبايل بالبصمة أثناء النوم 

البحث فى الموبايل
البحث فى الموبايل

نظرًا لأن الموبايل هو الصندوق الأسود لكل رجل، أصبحت بعض النساء تنتظر اللحظة التى يخلد فيها الزوج للنوم لتبدأ عملية تفتيش سرية ليلية، تستخدم فيها بصمة أصابعه لفتح الموبايل إذا فشلت فى تخمين كلمة السر وتبدأ تفحص تطبيقات الدردشة كواتساب وماسنجر أولاً، ثم تبدأ تصفح التطبيقات التى يمكن استخدامها فى الدردشة حتى لو لم تكن مخصصة لذلك كالإنستجرام، وبعدها تتفقد الصور والأسماء على الموبايل. 

خدعة التسجيل

خدعة التسجيل
خدعة التسجيل

حيلة ذكية جدًا حذر الأزواج بعضهم البعض منها من خلال بوست عل موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وجاء نصه كالتالى: "مراتك هتاخد العيال وتقولك رايحة عند ماما، وتسيب تليفونها فى الشقة يسجل وتيجي آخر النهار تسمع كل مكالمة اتكلمتها".

الواتس آب ويب

الواتساب ويب1
الواتساب ويب

حيلة ذكية أخرى تلجأ لها السيدات أحيانًا، حيث يفتحن تطبيق الواتس آب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الموجود فى المنزل بحيث يمكنهن الاطلاع على كافة الرسائل التى يتلقاها الزوج دون علمه، والتأكد من عدم خيانته.

رقم غريب على الواتس آب

تبذل النساء قصارى جهدهن للتأكد من عدم خيانة أزواجهن، فتلجأ بعضهم لمحادثة الزوج من رقم غريب على الواتس آب وتخبره أنها معجبة به وترغب فى التعرف عليه، ولكن الرجال أصبحوا على دراية بهذا الأسلوب ويمكنهم كشفه بسهولة.
 
رقم غريب عالواتس آب
رقم غريب عالواتس آب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة