الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى فى ضربة البداية بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.. الاتحاد يستدرج الإسماعيلى فى المكس.. لقاءات قوية فى تاسع جولات دورى سيدات اليد

السبت، 30 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى فى ضربة البداية بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.. الاتحاد يستدرج الإسماعيلى فى المكس.. لقاءات قوية فى تاسع جولات دورى سيدات اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم السبت ، 30 نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى فى ضربة البداية بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا، الاتحاد يستدرج الاسماعيلى فى سهرة كروية بنكهة عربية فى المكس.

الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى فى ضربة البداية بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا

يستهل الزمالك مشواره بدور المجموعات عندما يواجه نظيره مازيمبى الكونغولى، فى الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين فى المجموعة الأولى بجوار ناديى أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى، حيث يسعى الأبيض لتحقيق الفوز واقتناص أول ثلاثة نقاط فى دور المجموعات، لاسيما فى ظل الظروف التى سبقت اللقاء، عقب الهزيمة التى تلقاها الفارس الأبيض من نظيره إنبى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد السلام، ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط فى جدول ترتيب المسابقة المحلية.

الاتحاد يستدرج الاسماعيلى  فى المكس

تختتم اليوم السبت مؤجلات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام حينما يحل الاسماعيلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندرى مع دقات السابعة والنصف مساءاً على ستاد المكس بالأسكندرية فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية لاسيما أن الفريقين يمر كل منهما بإنتعاشة كروية على صعيد البطولة العربية بعد أن وصلا لدور المجموعات بكأس محمد السادس للأندية الأبطال .

جمعية عمومية عادلة فى النادى المصرى

يعقد النادى المصرى اليوم السبت الجمعية العمومية العادية، حيث قامت إدارة النادى بالإعلان عن أسماء السادة الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية المقبلة والبالغ عددهم نحو 6300 عضو، كما تم الإعلان كذلك عن الميزانية العمومية للنادى  المصرى خلال الفترة من 2018/7/1 حتى 2019/6/30.

ومن المقرر أن تنظر عمومية المصرى فى جدول الأعمال الآتى :التصديق على المحضر السابق حال اعتماده من اللجنة الاستشارية باللجنة الأوليمبية قبل تاريخ الانعقاد ، اعتماد تقرير النشاط عن العام المنتهى فى 2019/6/30.. وعرض خطة النشاط المقترحة ، اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامى للنادى عن الفترة من 2018/7/1 حتى 2019/6/30. عرض مشروع الموازنة للعام المالى 2019/7/1 حتى 2020/6/30 ، الموافقة على مكافأة مراقب الحسابات ، ما يستجد من أعمال منها (مقترحات الأعضاء العاملين المسبقة - ما يخص العضوية العاملة وعضويات الأفرع) وأى أعمال أخرى.

لقاءات قوية فى تاسع جولات دورى سيدات اليد

تقام على مدار اليوم السبت ، لقاءات قوية فى إطار تاسع جولات دورى سيدات كرة اليد للعمومى للموسم المحلى 2019 / 2020 على صعيد المجموعتبن الأولى و الثانية .

و تشهد المجموعة الأولى لقاءات بين كلا من ، الأهلى مع السنطة و هليوليدو مع تشامبيون الرحاب و سبورتنج مع الزهور و الجزيرة مع الطيران .

بينما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كلا من ، الشمس مع المنصورة و مدينة نصر مع الزمالك و سموحة مع أصحاب الجياد و 6 أكتوبر مع المعادى .

بينما تشهد الجولة المقبلة لقاءات بين كلا من ، مدينة نصر مع الشمس و اصحاب الجياد مع المنصورة و الزمالك مع 6 أكتوبر و المعادى مع سموحة و هليوليدو مع الأهلى و الزهور مع السنطة و تشامبيون الرحاب  مع الجزيةر و الطيران مع سبورتنج .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة