الشوارع ضلمة.. شكوى قاطنى الإسكان الاجتماعى بـ15 مايو

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 09:00 م
الشوارع ضلمة.. شكوى قاطنى الإسكان الاجتماعى بـ15 مايو انعدام الانارة فى الاسكان الاجتماعى بـ 15 مايو
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل سكان الاسكان الاجتماعي بـ 15 مايو شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انعدام الإنارة فى المنطقة. 
 
2
 
وناشدوا قائلين: "نحن سكان الاسكان الاجتماعي بـ 15 مايو منطقة 4 نعانى من انعدام الإنارة فلا يوجد إنارة داخلية بين العمائر أو فى الشوارع المؤدية إلى المنطقة وهو ما أدى إلى انعدام الأمان فى المنطقة وتعرضنا لحالات السرقة سواء لكابلات الكهرباء أو الأشخاص وما يملكونه".
 
3
 
وأضافوا: "لا يوجد أيضا خدمات فى المنطقة مثل محلات أو مواصلات عامة فالبعض يضطر السير على الأقدام نصف ساعة فى الظلام أو فى الصباح الباكر للوصول إلى أقرب مواصلة". 
 
1
 
وناشد قاطنو الإسكان الاجتماعي بـ 15 مايو المسئولين ضرورة التدخل لتوفير الإنارة والخدمات التى تساعدهم على الحياة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة