حظك اليوم الأربعاء 16/10/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترقية أو مكافأة مالية فى طريقها إليك

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 16/10/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترقية أو مكافأة مالية فى طريقها إليك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحرية، والمغامرة وحب الحياة، هذه قد تمثل كل ما يهتم به برج الدلو، ورغم غموض مواليد هذا البرج إلا أن مشاعرهم فياضة، ويحبون من حولهم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، هو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج سعاد حسنى.
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتميز بالذكاء وقدرتك على خلق أفكار متطورة تواكب التغيرات الموجودة حاليا ، هذه الأفكار ستمكنك من تحقيق الكثير من النجاحات  على المستوى المهنى ،  لا تتوقف عند هذا واستمر في تطوير قدراتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

الغيرة الشديدة تعبر عن أمرين أما عدم ثقة بالنفس أو الشريك ، حاول ان تضبط الأمر حتى لا يفهم بشكل خاطىء مما يكون له انعكاس سلبي على علاقتك بشريك العمر .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تهمل في علاج آلام العمود والفقري والرقبة ، حاول أن تأخذ إجازة من العمل للحصول على راحة ،  والخضوع لجلسات العلاج الطبيعى ،  مع التدريب المستمر على الجلوس الصحيح .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

قدراتك المتميزة في العمل ستكون سببا في حصولك على ترقية أو مكافأة مالية كبيرة ، ستتيح لك الفرصة للخروج من الشريك ومحاولة كسب ثقته مرة أخرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة