قمة مانشستر سيتي وليفربول على صفيح ساخن.. 4 أسباب تدفع محمد صلاح للتألق فى معركة البريمرليج.. تكريس عقدة السماوي.. تحطيم رقم إيان راش.. قيادة الريدز لمواصلة التفوق ضد كتيبة جوارديولا.. واستعادة صدارة الهدافين

الخميس، 03 يناير 2019 07:26 م
قمة مانشستر سيتي وليفربول على صفيح ساخن.. 4 أسباب تدفع محمد صلاح للتألق فى معركة البريمرليج.. تكريس عقدة السماوي.. تحطيم رقم إيان راش.. قيادة الريدز لمواصلة التفوق ضد كتيبة جوارديولا.. واستعادة صدارة الهدافين محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادي ليفربول الذى يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في فوز "الريدز" على أرسنال بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أبرز الأسباب التي تدفع محمد صلاح للتألق في مباراة مانشستر ستي وليفربول في مباراة اليوم.

 

تكريس عقدة مانشستر سيتي

 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع نادى ليفربول أمام ضحيته المفضلة مانشستر سيتى، حيث تمكن "الفرعون المصري" من التسجيل في ثلاث من أصل آخر أربع مباريات ضد مانشستر سيتي.

 

كسر رقم ايان راش أسطورة ليفربول

 

يسعى محمد صلاح للأنفراد بالمركز الثامن في قائمة أفضل هداف في تاريخ نادي ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بالتسجيل في شباك مانشستر سيتي بمباراة اليوم، وتخطي أسطورة ليفربول إيان راش.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفاً وصنع أخر في فوز ليفربول على أرسنال الذي يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 45 مع ليفربول منذ انضمامه بمسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 32 هدفاً في الموسم الماضي و13 هدفاً في النسخة الحالية، ليتساوى مع إيان راش أسطورة ليفربول.


 

قيادة ليفربول لمواصلة التفوق ضد مانشستر سيتي
 

يتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول لمواصلة تفوقه ضد مانشستر سيتي، لتعزيز صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتى فى آخر 4 مواجهات رسمية جمعت الفريقين، حيث تفوق ليفربول على مانشستر سيتى ذهاباً وإياباً فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بنتيجة 3 – 0، و2 – 1 على الترتيب، وفى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى تفوق على ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى مباراة الدور الثانى التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد".

أما المواجهة الأخيرة التى جمعتهما تعود إلى السابع من أكتوبر الماضى عندما تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، وهى المباراة التى كادت تشهد فوز مانشستر سيتى لولا إهدار الجزائرى رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

استعادة صدارة الهدافين

يسعى محمد صلاح لهز شباك مانشستر سيتي من أجل إستعادة صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح 13 هدفاً ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام أصحاب الـ 14 هدفاً.

محمد صلاح سيتقاسم الصدارة مع هاري كين وأوباماينج حال نجاحه في تسجيل هدف وحيد ضد مانشستر سيتي بينما سينفرد بالصدارة حال نجاحه في تسجيل هدفين حيث سيرفع رصيده من الأهداف إلى 15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة