كل ما تريد معرفته عن مباراة مان سيتى ضد ليفربول اليوم

الخميس، 03 يناير 2019 03:43 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة مان سيتى ضد ليفربول اليوم أجويرو ومحمد صلاح ثنائى مانشستر سيتي وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الاتحاد" في العاشرة مساء اليوم المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وليفربول الذى يضم اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويجيب التقرير التالى على أبرز التساؤلات المتعلقة مباراة مانشستر سيتى وليفربول اليوم..

 

ما موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول والقناة الناقلة؟

 

تنطلق مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول فى تمام العاشرة مساء وتنقل على قناة beIN Sports HD2.

 

ما هو ترتيب مانشستر سيتي وليفربول قبل مباراة اليوم؟

 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بعدما حقق الفريقان الفوز فى الجولة الماضية، حيث اكتسح ليفربول ضيفه أرسنال بنتيجة 5 ـ 1 بينما فاز مانشستر سيتى على ساوثهامبتون بنتيجة 3 ـ 1.

 

ما هو التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول؟

 

تشكيل ليفربول المتوقع يضم كلاً من، أليسون فى حراسة المرمى، ألكسندر- أرنولد، فان دايك، ديان لوفرين، روبيرتسون، هندرسون، ميلنر، فينالدوم، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع يضم كلاً من، إيدرسون فى حراسة المرمى، والكر، ستونز، لابورت، دانيلو، فيرناندينيو، دي بروين، ديفيد سيلفا، رحيم سترلينج، ليروي ساني، سيرجيو أجويرو.

 

ما هى نتائج المواجهات الاخيرة التي جمعت بين مانشستر سيتي وليفربول؟

 

لم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتى فى آخر 4 مواجهات رسمية جمعت الفريقين، حيث تفوق ليفربول على مانشستر سيتى ذهاباً وإياباً فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بنتيجة 3 – 0، و2 – 1 على الترتيب، وفى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى تفوق على ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى مباراة الدور الثانى التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد".

أما المواجهة الأخيرة التى جمعتهما تعود إلى السابع من أكتوبر الماضى عندما تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، وهى المباراة التى كادت تشهد فوز مانشستر سيتى لولا إهدار الجزائرى رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.


 

ما هى أسلحة مانشستر سيتي وليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم؟
 

يتسلح ليفربول بالمثلث الهجومى، الذى يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، لمواصلة التفوق على مانشستر سيتى والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، علماً بأن الثلاثى تمكن من تسجيل 79 هدفاً فى جميع المسابقات العام الماضى.

فى حين يتسلح مانشستر سيتي بالمهاجم الارجنتيني سيرجيو أجويرو الذى سجل في جميع مبارياته الست بالدوري ضد ليفربول على ملعب "الاتحاد".

 

ما هي الأندية الأكثر حصداً للنقاط على ملعبها فى الدورى الإنجليزى العام الماضى؟

 

مانشستر سيتي هو أكثر الأندية حصداً للنقاط على ملعب "الاتحاد" بمسابقة الدورى الإنجليزى العام الماضى، وحصد الفريق السماوى 49 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول بينما جاء أرسنال فى المركز الثالث بعدما حصد 45 نقطة على ملعب "الإمارات"









الموضوعات المتعلقة

هارى كين يدعم مان سيتي ضد ليفربول

الخميس، 03 يناير 2019 03:19 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة