حصاد 2018.. محمد صلاح يقدم 5 مباريات للتاريخ

الثلاثاء، 01 يناير 2019 07:00 ص
حصاد 2018.. محمد صلاح يقدم 5 مباريات للتاريخ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم محمد صلاح نجم منتخب مصر عروضاً مذهلة خلال عام 2018 مع نادي ليفربول في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال عام 2018 وهناك العديد من المباريات لن تمحى بسهولة من ذاكرة عشاق اللاعب، بعدما ترك خلالها بصمات لا تنسى.

 

ليفربول ضد مانشستر سيتي

 

البداية مع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت يوم 14 يناير الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً من منتصف الملعب وصنع أخر في فوز ليفربول الدرامي على مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 3.

 

ليفربول ضد مانشستر سيتي ( دوري ابطال اوروبا )

 

كذلك مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت في الرابع من أبريل الماضي بملعب "أنفيلد"، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

 

ليفربول ضد روما

 

كما عاش محمد صلاح لحظات خاصة عندما حل فريقه السابق روما الايطالي ضيفاً على ليفربول يوم 24 أبريل الماضي على ملعب "آنفيلد"، في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع مثلهما في فوز ليفربول على روما بنتيجة 5 – 2، ورفض اللاعب المصري الاحتفال بهدفيه إحتراماً لمشاعر جماهير روما الأمر الذي نال إعجاب الجميع.

 

ليفربول ضد واتفورد

 

من المباريات التي لا تنسى للنجم المصري في عام 2018، لقاء ليفربول وواتفورد الذي أقيم بملعب "أنفيلد" يوم 17 مارس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 4 أهداف وصنع أخر في فوز ليفربول بخماسية نظيفة ليصبح أول لاعب مصري في التاريخ يسجل ثلاثية "هاتريك"، و"سوبر هاتريك" فى البريميرليج، كما أنها الرباعية الأولى للاعب المصرى فى مسيرته.

وأصبح محمد صلاح صاحب الجنسية رقم 43 فى تاريخ الدوري الإنجليزي الذى يسجل هاتريك، كما أنه اللاعب الأفريقى رقم 10 الذى يسجل ثلاثية.

 

بورنموث ضد ليفربول

 

وأخيراً مباراة ليفربول وبورنموث التي أقيمت يوم 12 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي عندما سجل "هاتريك" في فوز ليفربول برباعية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة