العراق تنفى وجود أدلة على تورط حركات إسلامية وراء مقتل عددا من الفنانين

الأحد، 30 سبتمبر 2018 06:09 ص
العراق تنفى وجود أدلة على تورط حركات إسلامية وراء مقتل عددا من الفنانين عناصر من الجيش العراقى
بغداد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مستشار وزارة الداخلية العراقية وهاب الطائى وجود أى أدلة تؤكد أن هناك حركات تدعى أنها "إسلامية" تقف خلف عمليات القتل الأخيرة لعدد من المشاهير والفنانين مثل رفيف الياسرى ورشا الحسن وتارة فارس حتى الآن.

وقال الطائى ، فى تصريح خاص لقناة "السومرية نيوز" ، إنه لا توجد أى أدلة تؤكد أن هناك حركات تدعى أنها إسلامية إلى الآن وتقف خلف عمليات القتل لرفيف الياسرى ورشا الحسن وتارة فارس ، مبينا أنه اذا ثبت هذا سنقوم بالاعلان عنه فورا بدون خجل أو خوف من أحد.

وأضاف " إننا لا نخشى أى جهة نعتقد أنها تقوم بالقتل باسم الدين أو لأجل الدين حتى يجعلون هذا المجتمع متدينا أبدا ، إننا لن نسمح بذلك وسنعلن هذا بكل قوة وصراحة".

وتابع " إن جميع الجرائم وصلنا بها الى نهاية التحقيق ولم نترك أى نهايات سائبة ، لافتا الى أن هناك خصوصيات للضحايا وغير صحيح أن تعلن نتائج التحقيقات".

وأشار إلى أن الداخلية تقوم بمهامها وتلقى القبض على المجرم وبعدها تقوم بتسليمه الى القضاء ، مؤكدا أن وزير الداخلية يواصل الليل مع النهار فى بغداد والمحافظات من أجل الوقوف على أى جريمة والقبض على المنفذ.

يذكر أن عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعى تناقلت خبرا تضمن أن هناك حركات اسلامية تقف وراء وفاة رفيف الياسرى ورشا الحسن وقتل تارة فارس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة