دفتر أحوال المواطن.. شكوى من التوزيع العشوائى لصناديق القمامة والمخلفات بالإسكندرية.. استغاثة من انتشار الأغنام أمام المعهد القومى بالهرم.. قارئ يرصد سوء حالة طريق الخضراوية بالمنوفية

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:32 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من التوزيع العشوائى لصناديق القمامة والمخلفات بالإسكندرية.. استغاثة من انتشار  الأغنام أمام المعهد القومى بالهرم.. قارئ يرصد سوء حالة طريق الخضراوية بالمنوفية دفتر احوال صحافة المواطن
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 
 

شكوى من التوزيع العشوائى لصناديق القمامة وتراكم المخلفات داخلها بالإسكندرية

 
 
أرسل القارئ  عادل شتا من محافظة الإسكندرية شكوى من التوزيع العشوائى لصناديق القمامة وتراكم المخلفات فيها لفترة طويلة بمحيط محطة سيدى جابر بالإسكندرية.
 
تراكم القمامة داخل الصناديق بمحيط محطة سيدى جابر
تراكم القمامة داخل الصناديق بمحيط محطة سيدى جابر
 
وقال القارئ فى رسالته، عبر خدمة صحافة المواطن " مكان الصناديق غير لائق بالمرة، حيث محطة سيدى جابر القطار محطة وصول لأى وافد لإسكندرية سواء مصرى أو أجنبى، ناهيك عن الرائحة الكريهة المنبعثة من الزبالة طوال اليوم وجود هذه الصناديق يسئ للمدينه حيث إنها منتشره فى كل الشوارع الرئيسية بإسكندرية".
 

شكوى من انتشار القمامة والأغنام أمام المعهد القومى للمعايرة بالهرم

 
 
أرسل القارئ احمد محمود سيد ،عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار القمامة امام المعهد القومي للمعايرة بالهرم الجيزة.
 
المعهد القومي للمعايرة
المعهد القومي للمعايرة
 
وقال القارئ فى رسالته "  تدني المنظر العام والنظافه وتهالك رصف الطريق وانتشار القمامة وتواجد للأغنام والبقر امام معهد بحثي المعهد القومي للمعايرة بالهرم".
 

قارئ يرصد سوء حالة طريق الخضراوية بالمنوفية ويطالب بإصلاحه

 
رصد القارئ فتحى محمد فتحى السطيحة من أهالى قرية شبرا قبالة مركز قويسنا محافظة المنوفية، تراكم القمامة على جانبى الطريق المؤدى لقرية شبرا قبالة مركز قويسنا - منوفية المعروف بطريق الخضراوية.
طريق الخضراوية بالمنوفية
طريق الخضراوية بالمنوفية
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "الطريق محاطة بالقمامة من الجانبين، وكثرة القمامة أدت إلى ضيق الطريق، كما أن سير النقل الثقيل عليه أدى إلى تهالكه"، مناشدا المسئولين بالعمل على تنظيف الطريق وصيانته وإعادته إلى ما كان عليه.
 
 

بعد إزالة مستشفى بنى مزار العام.. المرضى يعالجون تحت الشجر

 
رصد القارئ علاء رشدى الحجار من أهالى مركز بنى مزار بالمنيا المرضى يتلقون العلاج تحت الأشجار المتواجدة بمحيط مستشفى بنى مزار العام الذى تم إزالته.
 
مواطن يتلقى العلاج تحت الشجرة بعد إزالة مستشفى بنى مزار العام
مواطن يتلقى العلاج تحت الشجرة بعد إزالة مستشفى بنى مزار العام
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "تم إزالة المستشفى منذ عام تقريبا ولم يتم بناؤه حتى الآن"، مناشدا المسئولين بوزارة الصحة بإعادة بناء المستشفى فى أسرع وقت ممكن، حفاظا على حياة المواطنين.
 

شكوى من انتشار مياه الصرف بشوارع فرسيس فى الغربية

 
نقل القارئ محمد فتحى رخا معاناة أهالى قرية فرسيس مركز زفتى بمحافظة الغربية من انتشار مياه الصرف فى الشوارع.
انتشار مياه الصرف بشوارع فرسيس فى الغربية
انتشار مياه الصرف بشوارع فرسيس فى الغربية
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: مياه الصرف تغرق شوارع قرية فرسيس مركز زفتى بمحافظة الغربية، ما يعوق المارة وخصوصا كبار السن، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.
 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة شيراتون المطار

 
أرسل القارئ سامر رمزى محمد من أهالى منطقة شيراتون المطار، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشوارع المنطقة.
 
الكلاب الضالة بمنطقة شيراتون المطار بالنزهة
الكلاب الضالة بمنطقة شيراتون المطار بالنزهة
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، "نعانى أشد المعاناة من الكلاب الضالة ومنها ما يعقر المواطنين وخصوصا بسارع سيد زكريا خليل وهو الطريق المؤدى لجامع الصديق، وقمنا بإرسال شكاوى عديدة لحى النزهة ولكن دون  جدوى"، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة