أسطورة الكاميرون يتحدث عن الأهلى أنجح أندية العالم ومهمة حورويا الصعبة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:07 م
أسطورة الكاميرون يتحدث عن الأهلى أنجح أندية العالم ومهمة حورويا الصعبة الاهلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث باتريك مبوما، أحد أساطير الكرة الكاميرونية، عن المباراة التى تجمع بين حورويا الغينى والأهلى غداً، الجمعة، بالعاصمة الغينية "كوناكرى"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

وقال باتريك مبوما، فى تصريحات لصحيفة "guineefoot" الغينية، "حوريا لديه مهمة معقدة للغاية أمام الأهلى، الجميع كان يريد تجنب مواجهة الأهلى أحد أنجح أندية العالم، لكن عليك مواجهة مثل تلك الفرق إذا أردت الذهاب بعيداً فى دورى أبطال أفريقيا"، مضيفاً، "الأهلى يمتلك خبرة واسعة، لكن سيطرة حوريا على مجريات اللعب هو مفتاح الأمل للوصول إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة".

واختتم أسطورة الكاميرون تصريحاته قائلاً، "حوريا الغينى عليه أن يتغلب على الأهلى إذا أراد أن يضع اسمه على خريطة الكرة الأفريقية".

وتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما حل حورويا الغينى فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وفاز حوريا الغينى على توجو بور التوجولى ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 2/1، فيما تعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 و0/0 فى المواجهتين، كما تعادل مع الوداد البيضاوى المغربى 1/1 ثم خسر فى الإياب بهدفين دون مقابل.

جدير بالذكر أن مباراة العودة بين الأهلى وحوريا الغينى ستقام يوم 22 سبتمبر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة