كراوتش: بقاء محمد صلاح وضم أليسون وكيتا مكسب ليفربول فى الميركاتو

الإثنين، 06 أغسطس 2018 06:23 م
كراوتش: بقاء محمد صلاح وضم أليسون وكيتا مكسب ليفربول فى الميركاتو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول الإنجليزى السابق، أن بقاء النجم المصرى محمد صلاح ضمن صفوف الفريق يشكل إضافة قوية لـ"الريدز" في الموسم الجديد، موضحاً أن ليفربول بات يشكل تهديداً كبيراً لأحلام مانشستر سيتى فى الاحتفاظ بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى بعد الصفقات التى أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيتر كراوتش لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية: "الحفاظ على محمد صلاح كان أمراً حاسماً لنادى ليفربول، النجم المصرى إذا تمكن من تسجيل نصف عدد الأهداف التى أحرزها فى الموسم الماضى، سيقود ليفربول لتحقيق الفوز فى العديد من المباريات".

وأضاف مهاجم ليفربول السابق: "الصفقات التى أبرمتها إدارة النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تثير الإعجاب خاصة الغينى نابى كيتا لقد سبق، وأن واجهته مع ستوك سيتى فى مباراة ودية أمام لايبزيج الألمانى العام الماضى، هو لاعب سريع وإضافة قوية لخط وسط الفريق، كذلك الحارس البرازيلى أليسون، مركز حراسة المرمى كان بحاجة للتدعيم".

يذكر أن محمد صلاح توج بلقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً، بينما توج مانشستر سيتى بطلاً للمسابقة.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس الجارى، بينما يلتقى مع كريستال بالاس يوم 20 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يلعب مع برايتون يوم 25 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة ثم ليستر سيتى مطلع سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتوتنهام يوم 15 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة