لأنها مبتجيش كثير.. اعرف إزاى تستغل الفرص من مدرب قانون جذب

الأربعاء، 25 يوليو 2018 10:00 م
لأنها مبتجيش كثير.. اعرف إزاى تستغل الفرص من مدرب قانون جذب فرص
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفرصة بنت جميلة راكبة عجلة، جملة قالها الكينج محمد منير في إحدى أغانيه واقتنع بها الكثيرون ولكن يبقى السؤال هل تأتى الفرصة لمن لا يستحقها؟، السؤال الذى يجيب عليه محمد زكريا مدرب قانون الجذب. 

ويقول مدرب قانون الجذب، كان لى صديق يرى نفسه متوسط الموهبة وأتت إليه فرصة عظيمة ليعمل بأضعاف ما يحلم وبشركة كان يحلم بها، ولكن ما هى إلا أيام واختفى الحلم وضاع، ولكن هو من ضيعه لأنه اعتقد أنه لا يستحقه. 

images (38)
الفرصة بنت جميلة

وقال إن هذه الفرصة كبيرة عليه وهو أصغر منها، ولكن الحقيقة أن الفرصة لا تأتى لمن لا يستحقها. 

ويواصل مدرب قانون الجذب حديثه قائلا: الفرصة عندما تأتي إليك فأنت تستحقها، ولكن عدم الاستحقاق الداخلى لك أغرب وجهك عنها وأغربك عن وجهها لتذهب لغيرك، فقد تكن الفرصة نفسها غير مناسبة ولكن طالما أتت إليك فأنت تستحق مثيلتها وأفضل لا أقل منها . 

ويوضح مدرب قانون الجذب، أن الله عز وجل يرسل لنا الكثير من الإشارات ليخبرنا أننا نستحق أكثر مما نظن، وعلينا الانتباه لذلك، فعندما تحبك فتاة تملك جمالا ومركزا اجتماعيا وكل ما تتمناه بشريك حياتك ولكن قد تبتعد عنك لشعورك بعدم استحقاقك لها. 

images (39)
فرصة عمل

ويشير مدرب قانون الجذب، إلى أن الفرصة طالما أتت لك فهى لك وأنت تستحقها قل ذلك مرارًا، ومع ذلك قد تكون غير مناسبة لك وحينها ستأتى الفرصة الأخرى بشىء مماثل لها بكل مزاياها ولكنها تناسبك أنت، وتأكد أن عدم شعورك هذا بالاستحقاق يجعلك تخسر الكثير والكثير فلتتخص منه لتعيش حياتك، فالفرصة تأتى فقط لمن يستحق وأول خطوة على طريق الاستحقاق هى طالما أتت لى الفرصة إذا أنا أستحقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة