صور.. أول حوار لبطل العالم فى رفع الأثقال بالقليوبية.. جابر: الميدالية شيء وتكريم الرئيس لنا شيء أعظم.. ويؤكد:المنافسة بدورة ألعاب البحر المتوسط كانت صعبة.. وأدعو رجال الأعمال لدعم الرياضة

الجمعة، 13 يوليو 2018 09:23 م
صور.. أول حوار لبطل العالم فى رفع الأثقال بالقليوبية.. جابر: الميدالية شيء وتكريم الرئيس لنا شيء أعظم.. ويؤكد:المنافسة بدورة ألعاب البحر المتوسط كانت صعبة.. وأدعو رجال الأعمال لدعم الرياضة جابر فرحان بطل العالم فى دوره البحر الابيض المتوسط
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الميدالية شيء وتكريم الرئيس شيء أعظم.. واهتمام الدولة وضح جدا خلال لقاءانا بالمطار ولقاء الرئيس".. هكذا بدأ بطل العالم فى رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط حواره مع اليوم السابع.

الدورة التى عقدت فى الفترة من 22 يونيو الماضى حتى 1 يوليو الجاري، والتى حققت 45 ميدالية و تنوعت ما بين 18 ميدالية ذهبية و11 فضية و16 برونزية، وضعت مصر فى المرتبة الخامسة بين الدول حصدا للجوائز، جابر أحمد محمد فرحان ابن القليوبية، أكد فى حديثه لـ "اليوم السابع"، على اهتمام الدولة الكبير بالرياضة العالمية وتمثيل مصر المشرف بين باقى الدول وعودتها إلى تحطيم الأرقام العالمية فى كافة الألعاب الأوليمبية.

جابر فرحان.. الحاصل على ميداليتين ذهبيتين فى الخطف والنطر بدورة ألعاب البحر المتوسط، والذى تم تكريمه من قبل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، ومنحه درع المحافظة إلى جانب منحه شهادة تقدير من المحافظة، وعزف السلام الجمهورى تأكيدا على تمثيله المشرف لمصر بين باقى الدول هو وباقى زملاءه المشاركين بالدورة.

تكريم الرئيس حاجة والميدالية حاجة تانية
 

أكد جابر أن اهتمام الدولة بات واضحا على الألعاب الأوليمبية، وتقديم الدعم الكامل لكل المشاركين بكافة الألعاب من رياضة رفع الأثقال، والدليل ظهر جليا فى استقبالنا بالمطار بالقاهرة، إلى جانب الدعوة التى تلقاها الأبطال من قبل رئاسة الجمهورية لتكريمهم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، "وكان التكريم من الرئيس السيسى أعظم حاجة تمت حتى الآن، وانا حصلت على نوط الدولة من الدرجة الأولى لأنى حصلت على ميداليتين ذهبيتين بالدورة".

وأضاف جابر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن المنافسة بدورة ألعاب البحر المتوسط وخصوصا فى رياضة رفع الأثقال حيث تنافس بها عدد من الدول القوية فى هذه الرياضة منها تركيا واليونان، "ودا اللى خلانى أبذل قصارى جهدى وأحقق أفضل نتيجة ممكنة لتمثيل أفضل لمصر، دا غير التشجيع اللى كان بيقدم لنا وبيخلينا نقدم أفضل وأفضل لرفع اسم مصر على منصة التتويج ورفع العلم المصرى فوق الأعلام المشاركة".

وتابع "جابر"، "لعبة رفع الاثقال فى مصر تشهد تحسنا كبيراً بعكس السابق، لأنه فى الأول كان هناك تهميش للعبة، ولكن دعم الرئيس لينا خلى اهتمام الدولة أصبح أكبر ومن المؤكد إنه سيزيد خلال الفترة المقبلة، لتقديم الأفضل للدولة والتمثيل الأحسن لها".

وأوضح بطل العالم لرفع الأثقال، أن كأس العالم لكرة القدم ذات الصيت الأكبر هى من جعل الاهتمام بمتابعة دورة ألعاب البحر المتوسط أقل من المتوقع، "واحنا لو مكنش كأس العالم لكرة القدم شغال كنا خدنا مساحة أوسع وتسليط ضوء أكبر من الحالي، ودا اللى احنا بنتوقعه خلال الفترة المقبلة".

وناشد "بطل العالم، رجال الأعمال بدعم الرياضات الأولمبية وخاصة رفع الأثقال، نظرا للتنقلات المستمرة والتمرينات التى تحتاج إلى دعم مادي، واتوقع أن الرئيس سيدعو لهذا فى أقرب وقت ممكن، لدعم استمرارية اللعبة فى مصر وتشجيع الشباب على الإقدام لرفع اسم مصر عاليا".

ووجه "فرحان"، رسالة شكر لأسرته على تقديم الدعم المستمر والمتواصل له خلال فترة تمثيل مصر خارجيا، قائلا "أهلى بجد تعبوا معايا ولا تكفيهم كلمة شكرا، بسبب سفرى المتواصل خارج مصر، فوالدى ووالدتى وزوجتى كانوا بيقدموا الدعم الكامل لى وهذا كان أحد الأسباب المهمة إنى استمر".


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة