وست بروميتش: أحمد حجازى يحافظ على نظافة شباك الفراعنة أمام كولومبيا

السبت، 02 يونيو 2018 11:30 ص
وست بروميتش: أحمد حجازى يحافظ على نظافة شباك الفراعنة أمام كولومبيا أحمد حجازى فى مباراة سابقة مع منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى الضوء على مشاركة لاعبه أحمد حجازى مع منتخب مصر فى المباراة الودية أمام كولومبيا التى أقيمت مساء أمس بإيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون، أن أحمد حجازى شارك لمدة 90 دقيقة فى مباراة مصر وكولومبيا التى انتهت بالتعادل السلبى، ليساهم فى الحفاظ على نظافة شباك منتخب بلاده.

وأضاف أن أحمد حجازى تحمل مع زملائه مسئولية الحفاظ على نظافة شباك المنتخب المصرى، وسط الضغط الهجومى المكثف من جانب منتخب كولومبيا، خاصة فى الشوط الثانى من عمر المباراة.

وكانت أندية توتنهام وليستر سيتى ووستهام يونايتد الإنجليزية أبدت رغبتها فى التعاقد مع أحمد حجازى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع وست بروميتش ألبيون فى الموسم المنقضى.

واحتل أحمد حجازى المركز الـ11 فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة بالمسابقة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لاسيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

جدير بالذكر أن وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة