تقارير: الأهلى السعودى ينافس أندية إنجلترا على ضم أحمد حجازى

الجمعة، 01 يونيو 2018 09:49 ص
تقارير: الأهلى السعودى ينافس أندية إنجلترا على ضم أحمد حجازى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عبد الله السعيد، فى مفاوضات مع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الأهلى السعودى دخلت فى مفاوضات مع 3 لاعبين أجانب، هم أحمد حجازى، والتونسى صيام بن يوسف مدافع قاسم باشا التركى، والمغربى نبيل درار لاعب فناربخشة التركى بالتنسيق مع الأرجنتينى بابلو جويدى المدير الفنى للفريق من أجل الانضمام لصفوف الأهلى بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلى السعودى تسابق الزمن لإنهاء ملف اللاعبين الأجانب قبل انطلاق معسكر الإعداد المحدد له الأول من يوليو المقبل فى النمسا.

وكانت أندية توتنهام وليستر سيتى ووستهام يونايتد الإنجليزية أبدت رغبتها فى التعاقد مع أحمد حجازى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع وست بروميتش ألبيون فى الموسم المنقضى.

واحتل أحمد حجازى المركز الـ11 فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة بالمسابقة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لاسيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ 38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

جدير بالذكر أن وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة