مصر ضد كولومبيا .. كوبر يوافق على جولة حرة للاعبين لكسر الملل

السبت، 02 يونيو 2018 01:22 م
مصر ضد كولومبيا .. كوبر يوافق على جولة حرة للاعبين لكسر الملل المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى المنتخب الوطنى اليوم مرانا وحيدا فى الحادية عشرة والنصف صباحا، شارك فيه اللاعبون بنسب مختلفة حسب مدة مشاركة كل لاعب فى مباراة الأمس أمام كولومبيا على ملعب أتالنتا أزورى بإيطاليا.

وكان المنتخب الوطنى خاض ودية أمس بتشكيل يضم، محمد الشناوى - أحمد فتحى، أحمد حجازى، سعد سمير، محمد عبد الشافى - طارق حامد ، سام مرسى - رمضان صبحى، عبد الله السعيد، محمود حسن (ترزيجيه) - ومروان محسن.

بينما ضمت قائمة البدلاء كلا من : عصام الحضرى، شريف إكرامي - أيمن أشرف ، علي جبر ، أحمد المحمدي - محمود حمدي ( الونش ) ، محمود عبد العزيز ، محمود عبد المنعم ( كهربا ) ، محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) ، أحمد حسن ( كوكا ) ، عمرو طارق - عمرو وردة..وبذلك خرج من قائمة المبارة كل من : محمد عواد - كريم حافظ - محمد النني ، عمر جابر - أحمد جمعة .

 

جولة حرة بعد مباراة مصر وكولومبيا
 

واستغل إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، عدم وجود تدريبات مسائية اليوم، لتنظيم جولة حرة للاعبين فى أحد "المولات" للترويح عنهم من ضغط التدريبات فى المعسكر المغلق.

كوبر يحمل الصيام مسئولية التراجع أمام كولومبيا
 

وعقب مباراة كولومبيا، أعرب هيكتور كوبر عن ارتياحه لتجربة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي في ظل الظروف التي أقيمت خلالها المباراة ، حيث أشار الى أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة على آداء اللاعبين ، فيما يحاول الجهاز الفني من خلال متخصصين في التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

واضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم ، حيث ركز في كثير من عمله وتغييراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه في هذا الجانب.


كما امتدح فريق كولومبيا معتبرا أياه من الفرق الكبرى وأن التعادل معه نتيجة طيبة ويطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة هو وغيره من الفرق الكبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة