اخبار ميسي اليوم عن اجتماع بوتشيتينو ومسئولى ريال مدريد بمطعم البرغوث

السبت، 02 يونيو 2018 11:49 م
اخبار ميسي اليوم عن اجتماع بوتشيتينو ومسئولى ريال مدريد بمطعم البرغوث بوتشيتينو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزى الغداء فى مطعم النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، فى مدينة برشلونة، بعد اجتماعه مع إدارة ريال مدريد أمس الجمعة.

 

مدرب توتنهام يتناول الغداء فى مطعم ميسي

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير تناول الغداء فى مطعم مواطنه الأرجنتينى ليونيل ميسي بحي إيكزامبل فى برشلونة، أمس الجمعة، عقب اجتماعه مع إدارة ريال مدريد فى إسبانيا.

يوتشيتينو
يوتشيتينو

 

وكان ماوريسيو بوتشيتنيو قد اجتمع مع إدارة ريال مدريد أمس الجمعة لبحث إمكانية توليه تدريب الفريق الملكى خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى استقال من منصبه منذ بضعة أيام، ليتولى تدريب المنتخب القطرى.

وأكد مدرب توتنهام عقب اجتماعه مع إدارة ريال مدريد أنه لا يفكر فى تغيير خطته أو الرحيل عن الفريق الإنجليزى، ولكنه لم يكن ليرفض الاستماع لعروض الفريق الملكى، قائلا: "عندما يتحدث ريال مدريد يجب علينا أن نستمع، ولكننى لا أفكر فى أى شىء سوى خطتى مع توتنهام".

 

التفاؤل يسيطر على ميسي ومنتخب الأرجنتين

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ومنتخب التانجو، مبتسما أمس فى تدريبات منتخب بلاده خلال المعسكر المقام حاليا فى إسبانيا، استعدادا لكأس العالم 2018 التى تستضيفه روسيا 14 يونيو الحالى.

 

ميسي ودي ماريا
ميسي ودي ماريا

 

وظهر التفاؤل أمس الجمعة على وجه مهاجم برشلونة وبقية أفراد المنتخب الأرجنتيني، على غرار نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

وتدرب المنتخب الأرجنتيني على ملعب "خوان جامبر" بمدينة برشلونة، وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن التفاؤل ظهر على لاعبي الفريق يقيادة ميسي، على الرغم من خضوعهم لتدريبين اليوم.

تدريبات الارجنتين بقيادة ميسي
تدريبات الارجنتين بقيادة ميسي

 

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة إسرائيل السبت، وهى البروفة الأخيرة لرفاق ميسي قبل انطلاق المونديال، ويلعب المنتخب الأرجنتينى فى كأس العالم 2018 ضمن منتخبات المجموعة الرابعة بجانب أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا، وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز وديا على هايتى 4-0 مؤخرا، إذ سجل هاتريك وصنع هدفا آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة