أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض بوتشيتينو خلافة زيدان في تدريب الملكى

الجمعة، 01 يونيو 2018 04:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض بوتشيتينو خلافة زيدان في تدريب الملكى بوتشيتينو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبيير الانجليزى مع إدارة ريال مدريد الإسبانى، اليوم الجمعة، فى مقر النادى بالعاصمة الإسبانية مدريد، لبحث إمكانية توليه تدريب الفريق الملكى خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى أعلن استقالته من تدريب الميرينجى، أمس الخمس.

بوتشيتيو يرفض تدريب ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن ماوريسيو بوتشيتينو رفض تدريب ريال مدريد الإسبانى، بعد اجتماعه مع إدارة النادى، اليوم الجمعة.

وقال المدرب الأرجنتينى فى تصريحات صحفية، أنه يحترم نادى ريال مدريد، وأنه ذهب لإسبانيا للسماع لمفاوضات الفريق الملكى، لأنه عندما تتحدث إدارة الميرينجى يتوجب عليه الاستماع لها، ولكنه يحترم عقده الذى وقع عليه منذ أيام مع توتنهام هوتسبير.

بوتشيتينو فى مدريد
بوتشيتينو فى مدريد

 

وأشار ماوريسيو بوتشيتينو إلى أن حلمه هو بناء فريق عظيم فى توتنهام، يستطيع المنافسة على دوري أبطال أوروبا، وأنه لا يرغب فى تغيير مستقبله فى الوقت الحالى".

وقال بوتشيتينو  "أنا سعيد للغاية في توتنهام لأنهم سمحوا لي بالعمل ونحن نتطور جميعًا معًا، الآن أريد أن أركز على التخطيط للموسم القادم، وأن أبقى على مسافة من كل ما يجري الحديث عنه".

بوتشيتينو يثير مخاوف جمهور توتنهام رغم رفضه تدريب ريال مدريد
 

وعلى الرغم من ولائه الواضح لناديه الحالي، إلا أنه كان غامضاً بشكل مخيف - من وجهة نظر مشجعين توتنهام - فى بعض إجاباته بخصوص المنصب الشاغر الحالي في ريال مدريد.

حيث أنه قال وفقا لصحيفة (أس) الاسبانية عندما سُئل مباشرة عن الوظيفة الشاغرة في ريال مدريد "إننى أفكر في وضعى الحالي ولا يوجد شيء أكثر أهمية من ذلك، أنا أستمتع بما يحدث وهو ما يجب أن يكون، أخبرني جورج جريفيا ذات مرة أنه يجب أن أسمح لكرة القدم أن تأخذني، وأنني لا أريد تغيير مصيري".

بوتشيتينو ورئيس توتنهام
بوتشيتينو ورئيس توتنهام

 

وأضاف مدرب توتنهام قائلا "عندما يتصل بك ريال مدريد، عليك أن تستمع، على الرغم من أنه قد لا تقبل عرضهم، لقد وقعت للتو عقدًا طويلًا في توتنهام وأنا سعيد جدًا هنا".

بوتشيتينو
بوتشيتينو

 

وكان ماوريسيو بوتشيتينو قد وقع على عقد جديد مع توتنهام هوتسبير الانجليزى، لمدة 5 سنوات، دون وجود بند ينص عللى إمكانية كسر التعاقد، ولكن سيستطيع المدرب الأرجنتينى مغادرة النادى الانجليزى فى حالة إقناعه لدانييلى ليفى رئيس النادى، بالموافقة على رحيله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة