نتيجة مباراة سموحة والأسيوطى تزيد مصاعب أبناء الإسكندرية بنهائى الكأس

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:39 ص
نتيجة مباراة سموحة والأسيوطى تزيد مصاعب أبناء الإسكندرية بنهائى الكأس سموحة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية المواجهة المرتقبة بين الزمالك و سموحة فى نهائى كأس مصر، والمقرر لها الثلاثاء المقبل بملعب استاد برج العرب.

نتيجة مباراة سموحة والأسيوطى فى الدور قبل النهائى لكأس مصر انتهت بفوز الفريق السكندرى بركلات الترجيح 4-3  وتأهل إلى نهائى الكأس، بينما تأهل الزمالك بالفوز على الإسماعيلى 4 / 1.

نتيجة مباراة سموحة تصعب المهمة فى النهائى
 

ونتيجة لقاء سموحة والأسيوطى ستصعب المهمة على أبناء الإسكندرية فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك الذى يشهد حالة طفرة فى المستوى والفنيات.

ميمى عبد الرازق يمنح سموحة راحة 24 ساعة قبل الاستعداد لنهائى الكأس

منح ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لسموحة، لاعبى فريقه راحة سلبية اليوم والعودة للتدريبات غداً استعداداً لمباراة الزمالك فى نهائى كأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل.

ميمى عبد الرازق يؤكد قوة فريقه أمام الأسيوطى

وأكد ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لفريق سموحة السكندرى، أن فريقه كان أفضل من الأسيوطى فى المباراة التى جمعتهما أمس بنصف نهائى الكأس، وفاز بها سموحة بركلات الجزاء، مشدداً على ثقته التامة فى قدرات الحكام المصريين، قبل مباراة نهائى كأس مصر أمام نادى الزمالك قائلا، "أطلب فقط من الحكام فى المباراة التعامل بعدالة مع كل القرارات، والزمالك يحتاج لبطولة والجميع يعرف ذلك، وأتمنى ألا يتعامل الحكم مع هذا الأمر".

وأضاف عبد الرازق، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سموحة كان الأفضل وأضاع الكثير من الفرص، أشكر الحكم محمد الحنفى الذى أدار المباراة، كان موفقا إلى حد كبير وخرج باللقاء إلى بر الأمان".

وتابع مدرب سموحة، "الجهاز الفنى للفريق لا يضم مدرب أحمال، أنا أقوم بكل المهام، لدى خبرات كبيرة فى مجال اللياقة البدنية والتعامل النفسى بصفتى محاضر فى كلية التربية الرياضية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة