مدرب سموحة: أتمنى ألا يتعامل حكم نهائى الكأس بشعار "الزمالك محتاج بطولة"

الأربعاء، 09 مايو 2018 09:38 ص
مدرب سموحة: أتمنى ألا يتعامل حكم نهائى الكأس بشعار "الزمالك محتاج بطولة" ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لفريق سموحة السكندرى، أن فريقه كان أفضل من الأسيوطى فى المباراة التى جمعتهما أمس بنصف نهائى الكأس، وفاز بها سموحة بركلات الجزاء، مشدداً على ثقته التامة فى قدرات الحكام المصريين، قبل مباراة نهائى كأس مصر أمام نادى الزمالك قائلا، "أطلب فقط من الحكام فى المباراة التعامل بعدالة مع كل القرارات قائلا، "الزمالك يحتاج لبطولة والجميع يعرف ذلك، وأتمنى ألا يتعامل الحكم مع هذا الأمر".

وأضاف عبد الرازق، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سموحة كان الأفضل وأضاع الكثير من الفرص، أشكر الحكم محمد الحنفى الذى أدار المباراة، كان موفقا إلى حد كبير وخرج باللقاء إلى بر الأمان".

وتابع مدرب سموحة، "الجهاز الفنى للفريق لا يضم مدرب أحمال، أنا أقوم بكل المهام، لدى خبرات كبيرة فى مجال اللياقة البدنية والتعامل النفسى بصفتى محاضر فى كلية التربية الرياضية".
 
وكشف ميمى عبد الرازق عن سبب عصبية محمد حمدى زكى، لاعب الفريق، خلال المباراة قائلا، "أثناء التغيير كنت أنوى استبدال ناصر ماهر، لكن الإدارى كتب فى ورقة التغيير رقم حمدى زكى، وهو ما تسبب فى غضب اللاعب".
 
وأشار مدرب سموحة إلى أن على ماهر، المدير الفني للأسيوطى والمقبل لسموحة، توجه له عقب المباراة وبارك له على الفوز، لافتاً إلى أنه أكد لماهر أنه لن يتأخر فى أى مساعدة فى فريق سموحة.
 
وأكد ميمي عبد الرازق أنه لا يعانى من أى مشكلات صحية، وأن تعبيراته خلال مباراة الأسيوطى كانت عبارة عن ردود فعل عن المباراة وأنه لا يعانى من أى أزمة صحية.
 
من ناحية أخرى، أشاد  المدير الفنى لفريق سموحة بخالد جلال، المدير الفنى للزمالك، لافتا إلى أنه نجح فى إعادة اللاعبين لمراكزهم الطبيعية وتثبيت التشكيل قائلا، "خالد جلال يقوم بعمل رائع مع الزمالك حاليا، وواثق من قدرات لاعبى سموحة فى مباراة الفريقين، أعتقد أن اعتذار كريستيان جروس عن قيادة الزمالك وإسناد المهمة فى الموسم المقبل لخالد جلال سيمثل ضغطا كبيرا على جلال فى نهائى كأس مصر أمام سموحة".
 
وأشار ميمى إلى أنه قلق من يوسف أوباما، لاعب الزمالك، خاصة أنه يؤدى بشكل جيد فى الفترة الحالية، لافتا إلى أن سموحة سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة، باستثناء أحمد نبيل مانجا الذى يعانى من الإجهاد، نظراً لمشاركته فى جنازة والدته قبل مباراة الأسيوطى بـ48 ساعة فقط.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة