5 أسباب وراء سقوط الإسماعيلى أمام الزمالك بكأس مصر

الثلاثاء، 08 مايو 2018 03:16 م
5 أسباب وراء سقوط الإسماعيلى أمام الزمالك بكأس مصر الزمالك و الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب تفرض نفسها على جماهير الإسماعيلى بعد الأداء المتراخى والنتيجة الثقيلة التى تلقاها الدراويش أمام الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر وكتبت شهادة وداعه للبطولة حينما تلقت شباكه أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونستعرض فى السطور التالية أبرز الاسباب التى أدت لسقوط الدراويش أمام الزمالك..

 

1- الثقة الزائدة 

 

ظهر نجوم الإسماعيلى فى مواجهة الزمالك بحالة من الثقة الزائدة والغرور وكأنهم سيفوزون على الفريق الأبيض فى أى وقت من المباراة.

 

2- غياب الدعم الشتوى

 

لم يقم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بتدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الضعف فى مقعد البدلاء وقلة الحلول أمام المدير الفنى.

 

3- ضعف دكة البدلاء

 

أثبتت مباريات الإسماعيلى أن الفريق الأصفر لا يملك دكة بدلاء قوية تساعده على حسم المباريات وتعويض المصابين مثلما يكون حال الفريق البطل فليس كافيًا أن تملك 11 لاعبًا مميزًا فقط.

 

4- انشغال النجوم بالرحيل

 

ظهر جلياً فى كلاسيكو أولاد العم انشغال لاعبى الإسماعيلى بالعروض التى تتهافت عليهم سواء من أندية الخليج أو حتى الأهلى والزمالك، حيث ظهر أكثر من نجم بصورة مغايرة تماماً لمستواه الفنى والبدنى المعهود.

 

5- فشل بيدرو فى إدارة الكلاسيكو

 

فشل البرتغالى بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى فى إعداد لاعبيه لمواجهة الزمالك فنياً وبدنياً، كما فشل فى وضع التشكيل المناسب والتبديلات المؤثرة ليواجه حالة من الاستفاقة للفريق الأبيض بأداء تكتيكى رائع لأصحاب الرداء الأبيض.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة