ميدو يهنئ الزمالك بالفوز على الإسماعيلى: ألف مبروك.. النهائى لن يكون سهلا

الثلاثاء، 08 مايو 2018 09:54 ص
ميدو يهنئ الزمالك بالفوز على الإسماعيلى: ألف مبروك.. النهائى لن يكون سهلا أحمد حسام ميدو
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى السابق لنادى وادى دجلة، نادى الزمالك بعد الفوز المستحق الذى حققه على نادى الإسماعيلى، فى مباراة دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، والتى انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكتب "ميدو" فى سلسلة من التغريدات عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" "ألف مبروك للزمالك الفوز على الإسماعيلى الكبير والتأهل لنهائى كأس مصر.. أرى أن التوقيت ليس مناسبا عن الحديث عن من سيكون مدرب الزمالك الموسم المقبل، والأهم هو التركيز من الجميع بالحصول على بطولة الكأس، حيث إن النهائى لن يكون سهلا أبداً".

وأضاف ميدو: "تحدثت من قبل عن أهمية وجود لاعبين من أبناء النادى داخل الفريق وإعطائهم الثقة بأن هذا النادى هو بيتهم الأول وأنهم مهمين جدا داخل الفريق، واليوم يثبت أوباما أن أولاد الزمالك بخير وأنهم الأساس الذى تستطيع بناء أى فريق عليه".

وتابع "مهم جدا الحفاظ على قوام هذا الفريق مع إضافة 4 لاعبين على أقصى تقدير للموسم المقبل.. مهاجم وقلب دفاع ومدافع أيسر ولاعب رقم 10 هو كل ما يحتاجه الزمالك للموسم الجديد".

واختتم قائلاً "تحيه لكل اللاعبين على إصرارهم الكبير على إسعاد جمهور الزمالك، لكن تحيه خاصة لطارق حامد الذى أصبح الشريان الرئيسى الذى يضخ الرجولة والقتال لدى لاعبى الزمالك فى المباريات الأخيرة.. شكرًا طارق حامد قلب الأسد".

 

ميدو
ميدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة