ننشر صورة حصرية لقوات الشرعية اليمنية والتحالف العربى بعد تحرير ميناء الحديدة

الإثنين، 28 مايو 2018 11:02 م
ننشر صورة حصرية لقوات الشرعية اليمنية والتحالف العربى بعد تحرير ميناء الحديدة قوات الشرعية اليمنية وقوات التحالف العربى بعد تحرير ميناء الحديدة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على صورة حصرية، من داخل مدينة الحديدة اليمنية، اليوم الاثنين، والتى تقدمت نحوها قوات الشرعية اليمنية بدعم من التحالف العربى وباتت قريبة من تحريرها.

 

وتظهر الصورة عدد من جنود قوات الشرعية اليمينة والتحالف العربى منتشرون على رصيف ميناء الحديدة ومن خلفهم البحر رافعين أسلحتهم تعبيرا عن النصر خاصة بعد فرار معظم قيادات ميليشات الحوثى ومسلحيها.

 

وتمكنت قوات الشرعية اليمنية والتحالف العربى من تمشيط وتطهير المناطق المحررة من جيوب وأوكار ميليشيات الحوثى الموالية لإيران، والعثور على كميات كبيرة من الألغام " إيرانية الصنع " والأسلحة والذخائر، التى خلفتها عناصرها بعد هروبها من جبهات القتال.

 

ودخلت معركة تحرير مدينة الحديدة وميناءها مرحلة جديدة بعد الانتصارات الكبيرة، التى تحققت خلال الـ72 ساعة الماضية، وتم خلالها تحطيم دفاعات ميليشيات الحوثى وتحرير معظم مناطق مديريتى التحيتا والدريهمى.

 

ولقى عدد كبير من عناصر ميليشيات الحوثى الموالية لإيران مصرعهم خلال مواجهات مع قوات الشرعية اليمنية فى مديرية الدريهمى، وسط خسائر كبيرة ومتسارعة فى صفوفهم مما دفع زعيمهم عبد الملك الحوثى إلى استجداء مسلحيه لعدم الفرار.

قوات الشرعية اليمنية وقوات التحالف العربى بعد تحرير ميناء الحديدة
قوات الشرعية اليمنية وقوات التحالف العربى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة