فالفيردى: أخشى مفاجآت روما.. ولا نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب

الإثنين، 09 أبريل 2018 07:35 م
فالفيردى: أخشى مفاجآت روما.. ولا نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة روما الإيطالى المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب لدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أنه من الضرورى تقديم مباراة قوية أمام روما للعبور إلى نصف النهئى، موضحا أن المفاجآت واردة ومن الممكن أن تنقلب المباراة على برشلونة.

أضاف فالفيردى أن برشلونة لا يعتمد على نتيجة مباراة الذهاب لكنها ميزة للفريق، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يخسر الفريق خاصة وأن روما خصما صعبا ولديه فرصة للفوز.

أشار مدرب برشلونة إلى أنه فى كرة القدم يمكن أن تحدث أشياء غير متوقعة وأى خطأ من الممكن أن يقصى الريق من المباراة، موضحا أن لابد من تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم وعدم فقدان التركيز.

أوضح فالفيردى إلى أن برشلونة لم يضمن التتويج بالدوري الإسباني حتى الآن، خاصة مع تبقى 7 جولات على نهاية الموسم، مشيرا إلى أن التركيز حاليا على مواجهة روما.

يذكر أن برشلونة نجح فى تحقيق فوز كبير على روما، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "كامب نو"، مساء الأربعاء الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة