رئيس وزراء باكستان: انتصرنا فى الحرب على الإرهاب

الخميس، 05 أبريل 2018 01:18 م
رئيس وزراء باكستان: انتصرنا فى الحرب على الإرهاب رئيس الوزراء الباكستانى شهيد خاقان عباسى
إسلام آباد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس الوزراء الباكستانى شهيد خاقان عباسى، عن اقتناعه بأن باكستان انتصرت فى الحرب على الإرهاب، وأن بلاده رائدة فى الحرب ضد الإرهاب، نافيا أن تكون أى دولة أخرى قد أرسلت 20 ألف جندى للتصدى للإرهابيين.

وقال عباسى، فى الحفل الختامى للمنتدى الدولى لمكافحة الإرهاب فى إسلام أباد، حسبما ذكرت قناة (جيو نيوز) الباكستانية، "لا أحد يرغب فى إحلال السلام بأفغانستان أكثر مننا، إلا أن السلام لن يأتى عبر الحرب وإنما عبر الحوار"، مؤكدا أنه لا يوجد ملاذات آمنة للإرهابيين فى باكستان، بينما هناك ملاذات فى أفغانستان يتم استخدامها لاستهداف إسلام آباد.

من جانبه، قال وزير الخارجية الباكستانى خواجة آصف، إن نجاح باكستان فى التصدى للإرهاب يساعدها على إدراك رؤيتها للديمقراطية، مشددا على أن الدولة بأكملها تقف متحدة ضد الإرهاب.

وأكد آصف، أن باكستان كانت ضحية الإرهاب، حيث حاول الإرهابيون تقويض سيادة البلاد، إلا أن القوات الباكستانية قدمت تضحيات غير مسبوقة للدفاع عن البلاد، وهى مستعدة لتقديم المزيد من التضحيات.

وشدد وزير الخارجية على أن إرساء قواعد الديمقراطية فى البلاد يعد أمرا ضروريا، حيث أن الديمقراطية تمنح المواطنين حرية التعبير والحقوق الاجتماعية والاقتصادية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة