ضبط 5 أشخاص هاربين من 72 حكم بحملة أمنية بالقليوبية

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:58 م
ضبط 5 أشخاص هاربين من 72 حكم بحملة أمنية بالقليوبية حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية ـ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبه النفاذ على مستوى المديرية، وأسفرت الحملة عن ضبط 5 أشخاص هاربين من 72حكم،تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 
 
 
كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للعقيد هشام فكرى رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث الأحكام بالمديرية بالقيام بحملة أمنية مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية واجبه النفاذ وأسفرت الحملة عن ضبط "عيد. ا هارب من 51حكم،ومحمد.م هارب من 10أحكام،وصبحي.ا هارب من حكمين، ورمضان. ف هارب من 4 أحكام، ومحمد. ح هارب من 4 أحكام، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم 
 
كما ألقت مباحث مركز شرطة شبين القناطر، القبض على عاطل بحوزته كيلو بانجو، تم ضبط المتهم واحيلا للنيابة التى تولت التحقيق.
 
وردت معلومات سرية للرائد محمد عبدالله رئيس مباحث مركز شبين القناطر، مفادها تردد عاطل على دائرة المركز، ويقوم بترويج البانجو المخدر على عملائه.
 
وقامت قوة أمنية بقياده النقيب يوسف الشامى معاون  مباحث مركز شبين القناطر وتم  ضبط  المدعو عماد. ج 35سنه عاطل مقيم دائرة مركز الخانكة.
وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 1 كيلو جرام  ومبلغ مالى 1200 جنيه وهاتف محمول بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9128 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة