موجز أخبار الساعة 1.. استشهاد ضابط فى تبادل إطلاق نار مع خارجين على القانون بقنا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 01:24 م
موجز أخبار الساعة 1.. استشهاد ضابط فى تبادل إطلاق نار مع خارجين على القانون بقنا الموجز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها استشهاد ضابط فى تبادل إطلاق نار مع خارجين على القانون بقنا وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
 
استشهد ضابط شرطة، وأصيب آخر ومجند فى تبادل لإطلاق النار بين قوة أمنية وخارجين على القانون، فى حملة أمنية على قرية حمرا دوم التابعه لمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا.
 

 
 
 
 
علق الحساب الرسمى لكأس العالم بروسيا 2018، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على رحلة الدراج المصرى محمد نوفل والتى سيقوم خلالها بالسفر لروسيا لتشجيع المنتخب المصرى بدراجته.
 
201804101224162416
 
 
علق الإعلامى الكويتى محمد الملا، عن الأزمة التى تحدث فى قناة الشرق الإخوانية فى تركيا، بأن كل العاملين فى هذه القناة خانوا الوطن، وهذه نهايتهم فيما يحدث لهم الآن من طرد واستغناء عنهم، لأنهم عملوا فى قنوات مشكوك فيها من أجل زعزعة الوطن، وخاصة أن كل مذيع وفنان فاشل شارك وعمل فى هذه القناة، والخائن لا وطن له.
 

 
 
 
دشن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان والقنصل الصينى بالقاهرة تحالف يضم 4 محطات جديدة لتوليد الطاقة الشمسية فى مشروع بنبان لمحافظة أسوان بطاقة إجمالية قدرها 186 ميجا وات وبتكلفة استثمارية 180مليون دولار.
 
20180410120226226 
 
 
اعتمد  نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، محمد بن راشد آل مكتوم، أول تشريع من نوعه للمساواة فى الرواتب والأجور بين الجنسين.
 

 
 
 
قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمرشح الرئاسى السابق، إنه سيبدأ اتصالاته بقيادات ورؤساء الأحزاب السياسية، لبحث إمكانية إنشاء تكتل ومظلة واحدة لهم، وذلك ليكون هناك تكتل معارضة وطنية من الأحزاب، ذات الفكر والأيدلوجية الواحدة.
 

 
 
 
شهدت قنا واقعة اهتزت لها المحافظة بمختلف مراكزها خلال احتفالات شم النسيم، على خلفية حادث راح ضحيته مدرس وابنه وزوجته غرقا بنهر النيل، لإنقاذ طفله من الغرق عقب انزلاق قدمها وسقطت فى نهر النيل بقرية الحمر والجعافرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.
 

 
 
مختارات من فيديو 7
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة