الرجيم مالناش فيه.. 3 طرق بسيطة للتخلص من زيادة الوزن

الأربعاء، 07 مارس 2018 01:00 ص
الرجيم مالناش فيه.. 3 طرق بسيطة للتخلص من زيادة الوزن رجيم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت درجات الحرارة وبدأ كثير من الأشخاص فى التخلى عن الملابس الشتوية بشكل تدريجى، وارتداء الملابس الصيفية، الأمر الذى يعقبه كثير من الصدمات والمفاجآت غير السارة للكثيرين، فزيادة الوزن خا تظهر فى ملابس الصيف.

وبالرغم من الرغبة الموجودة للتخلص من زيادة الوزن، إلا أن الرجيم خطوة ليست بالبسيطة على الكثيرين إذ يفكرون فى الشعور بالحرمان والحالة النفسية السيئة التى تصاحب أيام الرجيم، ومن هنا يعزفون عن اتخاذ هذه الخطوة، ويبحثون عن طرق أخرى تساعدهم فى خسارة الوزن دون الخضوع لنظام غذائى قاسى.

رجيم4
رجيم

ونشر موقع " steptohealth" مجموعة من الطرق البسيطة التى لا تشترط الالتزام بنظام رجيم، وفى الوقت ذاته تساعد على خسارة الوزن من خلال بعض العادات اليومية التى تحفز الجسم لحرق الدهون والتخلص منها بشكل صحى.

رجيم

ومن أبرز خطوات خسارة الوزن التى لا ترتبط بالرجيم

أولاً التنفس:

قد يبدو الأمر غريبًا فى البداية، لكن التنفس بشكل صحيح يساعد على زيادة الدورة الدموية بالجسم والقدرة على حرق الدهون بشكل سريع، وهذا ما يفعله مرتادون صالات الألعاب الرياضية "الجيم" من خلال التنفس من المعدة لا من الصدر وضبط الزفير بإيقاع.

رجيم1
رجيم

ثانيًا درجات حرارة الماء عند الاستحمام:

وسيلة أخرى ذكرها الموقع لإنقاص الوزن من خلال تفتيت الدهون عن طريق تناول درجات حرارة الماء فى وقت الاستحمام، والانتقال من الماء الساخن للبارد بشكل سريع فى بضع ثوان،  مثل قضاء 4 دقائق فى أقصى درجة حرارة مرتفعة للماء، ثم الانتقال على الفور إلى درجة حرارة منخفضة لبضع ثوان.


ثالثًا التدليك:

التدليك باستخدام بعض الزيوت العطرية من شأنه تفتيت الدهون فى بعض المناطق بالجسم مثل البطن والفخذين والذراعين.

رجيم3
رجيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة