مدرب الأهلى عن ودية مصر والبرتغال: لا تنشغلوا بالنتائج ..وأنظروا للمكاسب

السبت، 24 مارس 2018 12:45 م
مدرب الأهلى عن ودية مصر والبرتغال: لا تنشغلوا بالنتائج ..وأنظروا للمكاسب مباراة مصر والبرتغال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى، إن ودية الأحمر أمام فريق الفجيرة الإماراتى التى تقام يوم 27 مارس الجارى بالإمارات فى احتفال النادى الإمارتى بمرور 50 عاما على تأسيسه، فرصة لتجهيز جميع اللاعبين خلال توقف بطولة الدورى العام والتحضير للمرحلة المقبلة.

ويرتبط الأهلى بمباريات قوية خلال الفترة المقبلة سواء المباريات المتبقية من بطولة الدورى أو مباراة الداخلية فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر إلى جانب دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا وضربة البداية أمام الترجى، وكل هذه تحديات تحتاج إلى جاهزية جميع اللاعبين بشكل عام.

وأشار المدرب العام للأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للأحمر، إلى أن الجهاز الفنى يسعى من ودية الفجيرة إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من خلال منح فرصة المشاركة للعناصر العائدة من الإصابة أو للاعبين الذين لا يشاركون بانتظام فى المباريات الرسمية، من الوقوف على مستوى الجميع وتجهيزهم للمرحلة الهامة القادمة.

وتطرق أيوب للحديث عن مباراة المنتخب الوطنى التى أقيمت أمس أمام البرتغال ، قائلا: إن المنتخب قدم اداء مشرفا للكرة المصرية خلال مشاركته فى مباراة البرتغال رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف ضمن الإعداد لمونديال العالم الذى يقام فى روسيا.

وأضاف المدرب العام للأهلي: في مثل هذه المواجهات يجب ألا نتوقف كثيرا عند النتائج ولكن الأهم النظر إلى الشكل الذى ظهر به المنتخب وإلى الأداء الذى شرف الكرة المصرية والظهور القوى أمام منتخب بحجم وقيمة المنتخب البرتغالى، وكذلك للمكاسب التى حققها الفريق المصرى من وراء هذه الودية.

وشدد أيوب أن بداية الإعداد للمنتخب مبشرة، وأن اللعب أمام منتخب قوى بحجم البرتغال يحقق الأهداف التى يسعى إليها الجهاز الفنى خلال فترة الإعداد للمونديال ، موضحًا أن جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة بما فيهم لاعبو الأهلى الذين شاركوا أمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة