اخبار ليفربول اليوم عن سر تألق فيرمينيو فى تسجيل الأهداف الصعبة

الخميس، 08 فبراير 2018 09:05 م
اخبار ليفربول اليوم عن سر تألق فيرمينيو فى تسجيل الأهداف الصعبة فيرمينيو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن التركيز أصبح مكثفًا على المصرى محمد صلاح عندما يتعلق الأمر بإحراز الأهداف فى فريق ليفربول هذا الموسم، إلا أن البرازيلى روبيرتو فيرمينيو لديه سجل رائع هذا الموسم لا يجب أن يتم تجاهله.

فيرمينيو يكشف سر تألقه التهديفى 

فيرمينيو يحرز الهدف
فيرمينيو يحرز الهدف

حسب التصريحات التى نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكد فيرمينيو أن مستواه التهديفى يرجع إلى الطريقة التى كان يتدرب بها وهو صغير بالتصويب على مرمى صغير، ففى إشارة للهدف الذى سجله أمام هدرسفيلد فى الجولة قبل الماضية من مباريات الدورى الإنجليزى عندما وضع الكرة فى الزاوية الضيقة للحارس جوناس لوسل، قال صاحب الـ26 عامًا: "عندما بدأت الهجمة وحصلت على الكرة، تأكدت أنى وحدى، لقد نظرت إلى زملائى، لم يكن أى منهم فى وضع هجومى جيد".

وتابع البرازيلي:" دفاع الخصم كان متمركزًا بشكل جيد، لقد استغليت الفرصة وسددت وأحرزت هدفًا، لقد كانت زاوية ضيقة للغاية، لكنى كنت سعيدًا بها".

بعد المباراة تحدث فيرمينيو مع أقربائه والأصدقاء حيث قال: "لقد قلت للجميع أننى عندما كنت صغيرًا كنت ألعب كرة القدم فى مرمى صغير للغاية، كنا نملك حراسًا، لكن فى أغلب الأوقات كنت اتدرب على مرمى صغير خالٍ، وقد كنت ناجحا للغاية فى ذلك".

يذكر أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، لطالما ما أكد على أن فيرمينيو مهاجم من طراز خاص ويعتبر من مهاجمى الصفوة فى العالم الآن.

ليفربول الأقرب لضم مدافع لاتسيو

 

32012-دى-فريج-مدافع-لاتسيو
دى فريج مدافع لاتسيو

 

يسعى نادى ليفربول لمواصلة تعزيز الخط الدفاعى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد ضمه المدافع الهولندى فرجيل فان ديك من فريق ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترلينى.

كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية عن اهتمام قوى من نادى ليفربول من أجل التعاقد مع المدافع الهولندى ستيفان دى فريج لاعب فريق لاتسيو الإيطالى فى الميركاتو الصيفى المقبل، والذى ينتهى عقده فى شهر يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من دخول عدد كبير من الأندية على خط التفاوض على ضم مدافع لاتسيو أبرزهم مانشستر يونايتد، إلا أن ليفربول يعد هو الفريق المفضل لانضمام اللاعب فى الانتقالات الصيفية. 

 

ليفربول يزاحم على ضم نجم شالكة

قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى إن نادى ليفربول انضم لسباق التعاقد مع نجم شالكة الشاب ماكس ماير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز خط وسط الفريق، وأضاف التقرير الإيطالى أن ليفربول يتسابق على التعاقد مع ماير بجانب أندية أرسنال الإنجليزى وميلان الإيطالى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة