صحافة أوروبا بين حلم محمد صلاح للوصول إلى لقب أسطورة ليفربول ورغبة زيدان فى بيع إيسكو نهاية الموسم.. برشلونة يخوض موقعة نارية أمام فالنسيا بالكأس.. ورابطة الدورى الإنجليزى تهدد محرز بسبب تمرده على ليستر سيتى

الخميس، 08 فبراير 2018 03:19 م
صحافة أوروبا بين حلم محمد صلاح للوصول إلى لقب أسطورة ليفربول ورغبة زيدان فى بيع إيسكو نهاية الموسم.. برشلونة يخوض موقعة نارية أمام فالنسيا بالكأس.. ورابطة الدورى الإنجليزى تهدد محرز بسبب تمرده على ليستر سيتى غلاف أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم، الخميس، من عناوين وأخبار، وعلى رأسها تصريحات محمد صلاح  حول طرق الوصول إلى لقب أسطورة ليفربول، ورغبة زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، فى بيع إيسكو لاعب وسط الفريق الملكى نهاية الموسم، فضلا عن موقعة برشلونة وفالنسيا فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

 

تصريحات صلاح وتهديد محرز من رابطة الدورى الإنجليزى حديث إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول التى أكد فيها أنه يعرف كيف سيصبح أسطورة الريدز مستقبلاً.

ميرور
ميرور

صحيفة "ميرور" ذكرت فى أول عنوان لها تصريح الدولى المصرى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول، والتى أكد فيها  أنه يعرف كيف يصبح أسطورة الريدز، وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يكشف عن حبه للوك شو بتجهيز عقد جديد له، وجوارديولا المدير الفنى للسيتى ينتظر محرز فى الصيف.

ذا صن
ذا صن

صحيفة "ذا صن" ذكرت تهديد رابطة الدورى الإنجليزى لرياض محرز بسبب تمرده على ليستر سيتى وعدم حضور التدريبات الجماعية، ثم تحدثت عن عودة أندير هيريرا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، إلى القضايا من جديد بعد اتهامه بالتلاعب فى النتائج.

رغبة زيدان فى بيع إيسكو حديث إسبانيا.. وموقعة برشلونة وفالنسيا بالكأس
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول رغبة الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فى بيع فرانشيسكو إيسكو نهاية الموسم الحالى.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" تحدثت عن رغبة ريال مدريد فى ضم روبرت ليفاندوفيسكى، مهاجم بايرن ميونخ، فى الصيف المقبل، وتصريحات محمد صلاح نجم ليفربول التى أكد فيها أنه يسعى لإنهاء سيطرة هارى كين على لقب هداف البريميرليج.

أس
أس

صحيفة "أس" كتبت فى أول عنوان لها أن زيدان يريد بيع إيسكو نهاية الموسم، وفى حال إتمام الصفقة سيتجه الفريق لضم البلجيكى إيدين هازارد، وإشبيلية يتأهل إلى نهائى كأس ملك إسبانيا بالفوز على ليجانيس بهدفين نظيفين.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا فى العاشرة والنصف مساء اليوم على ملعب الميستايا.

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت" قالت فى أول عنوان لها "المعركة الأخيرة.. بتواجد بيكيه"، وكتبت البارسا فى الميستايا يحلم بالوصول إلى النهائى الخامس على التوالى فى مباراة تتطلب مجهودا كبيرا أمام فالنسيا، وبيكيه تعافى ودخل قائمة المباراة وسيكون أفضل لتعزيز لخط الدفاع.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" كتبت فى عنوان مختصر "الامتحان الأخير"، موضحة أن البارسا مع بعض الشكوك فى الدفاع سيلعب فى الميستايا ليكتب التاريخ ويتأهل إلى لنهائى الكأس الخامس على التوالى.

الصحافة الإيطالية تبرز حوار الأسطورة البرازيلية رونالدو
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول حوار الأسطورة البرازيلية رونالدو، والتى أكد فيها أن يوفنتوس ليس بطل الكالتشيو هذا الموسم.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذكرت تصريحات رونالدو التى قال فيها، إنه "لا سكوديتو ليوفنتوس"، وهو مشجع لإنتر وإيكاردى بخير مع إنتر ميلان لكن ريال مدريد حلم للجميع، ويؤكد ضرورة عودة الإنتر إلى دورى الأبطال من جديد، ويشير إلى مشوار جاتوزو مع ميلان ويقول مدرب مثالى لبيئة صعبة ولا يصدق عدم تأهل إيطاليا إلى مونديال روسيا 2018. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة