النادى المصرى يدرس تعديل موعد مباراته أمام جرين بافالوز بالكونفدرالية

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:45 م
النادى المصرى يدرس تعديل موعد مباراته أمام جرين بافالوز بالكونفدرالية المصرى
كتب حاتم رضا - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة النادى المصرى، تعديل موعد مباراة الفريق المقبلة أمام جرين بافالوز الزامبى فى ذهاب دور الـ64 بالكونفدرالية الإفريقية، لتقام فى الثامنة مساء بدلا من السابعة والنصف.

ويأتى تفكير مجلس المصرى لأسباب تتعلق ببث المباراة، حيث ستذاع على قناة اون سبورت الفضائية، فى الوقت الذى تقام فيه مباراة الزمالك وسموحة فى الدورى فى تمام الخامسة والربع مساء على نفس القناة.

فريق المصرى

النادى المصرى يصرف 5 آلاف جنيه لكل لاعب

كان مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى قرر صرف مكافأة لكل لاعب 5 الاف جنيه عقب الفوز الكبير الذى حققه الفريق على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة 22 لمسابقة الدوري العام .

وأشاد مجلس المصرى بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق فوز مهم قبل افتتاح مشوار الفريق البورسعيدى بمنافسات بطولة الكونفدرالية التى يسعى المصرى للتتويج بلقبها .

لاعبو المصرى

مراقب الكاف يعاين ملعب النادى المصرى

فى السياق ذاته، قام محمد قريميدة، الأمين العام السابق للاتحاد الليبى لكرة القدم، المراقب بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم، ومحمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم، الممثل التنظيمى للاتحاد المصرى لكرة القدم لمباراة المصرى وجرين بافالوز الزامبى، بجولة تفقدية داخل استاد النادى المصرى، للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة المصرى وجرين بافالوز.

وخلال الجولة التفقدية تم الاطمئنان على أرضية الملعب وغرف خلع الملابس للاعبى المصرى والفريق الضيف، وكذلك غرفة خلع ملابس الحكام، بالإضافة إلى تفقد غرفة التحكم والمدرجات وقاعة كبار الزوار وغيرها من مرافق الاستاد .

النادى المصرى يعلن أسعار التذاكر

 
احمد جمعه لاعب المصرى
 
 
وكشف محمد الخولى، نائب رئيس النادى المصرى، عن أسعار تذاكر مباراة فريقه أمام جرين بافلوز الزامبى، ضمن الدور التمهيدى ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
 
وقال الخولى: "تذاكر الدرجة الموحدة ستتراوح ما بين 50 و60 جنيها،  والمقصورة الأمامية ستكون بـ 250 جنيها، والرئيسية 500 جنيه، كون أعداد الجماهير فى المقصورة لا يتخطى 250 فردا".
 
وأشار نائب رئيس النادى المصرى، إلى أن تذاكر المباراة لم تطرح حتى الآن، لافتا إلى أن الأمر الجديد الذى طرأ على نظام حضور الجماهير فى هذه المباراة هو عدم السماح لعضو النادى للحضور بكارنيه العضوية، كما كان معتاد في السابق، نظرا لتغير اللائحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة