اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 26 / 2 / 2018 عمومية طارئة وشروط حامد للتمديد

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:29 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 26 / 2 / 2018 عمومية طارئة وشروط حامد للتمديد طارق حامد لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 26 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تأكيد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عقد جمعية عمومية طارئة للقلعة البيضاء، مؤكداً إقامتها يومى الخميس والجمعة الأولى من شهر أبريل المقبل بخلاف تحديد طارق حامد لاعب وسط الفريق شروطه لتمديد عقده.

الزمالك يقرر عقد الجمعية العمومية فى أبريل المقبل

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، موعد عقد الجمعية العمومية الطارئة للقلعة البيضاء، مؤكداً إقامتها يومى الخميس والجمعة الأولى من شهر أبريل المقبل.

مؤتمر مرتضى منصور

مؤتمر مرتضى منصور

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قرر الدعوة لجمعية عمومية طارئة خلال الـ30 يومًا المقبلة لأخذ رأى أعضاء النادى فى أزمة الحجز على الأرصدة، وفتح حسابات شخصية لاستقبال الأموال الواردة، أو وضعها فى الحسابات البنكية رغم الحجز.

طارق حامد يحدد شروطه لتمديد عقده بالزمالك.. تعرف عليها

اشترط طارق حامد، لاعب وسط نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، على إدارة النادى، الموافقة على إعارته بعد كأس العالم القادم، حال تمديد تعاقده بالنادى الأبيض الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

طارق حامد

طارق حامد

وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المشرف العام على الكرة، لطارق حامد أن إدارة النادى ليس لديها مانع فى إعارته لمدة موسم حال تلقيه عرضا جيداً من الأندية الخارجية بعد كأس العالم، بعد تأكيدات لاعب وسط الزمالك على وجود ترشيحات بانضمامه لأحد الأندية السعودية وهو ما يوافق عليه المجلس الأبيض.

مرتضى منصور: هافتح حساب شخصى للزمالك.. والعتال لن يدخل النادى

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هجوما للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قائلا: "هفتح حساب بنكى باسم شخص تانى غير هانى زادة عشان الأموال التى سوف تأتى للزمالك الفترة المقبلة، كما سأفتتح النادى النهرى بعد 10 أيام" .

وأعلن مرتضى منصور صرف شهر مكافأة لكل العمال والموظفين بالنادى، وهو القرار الذى قابله الحضور من الموظفين بالرقص والهتاف لرئيس الزمالك .

كما كشف رئيس نادى الزمالك أن هانى العتال لن يدخل من بوابة النادى خلال فترة رئاسته للمجلس، مؤكدا أن هناك 7 أعضاء فى مجلس الإدارة لا يريدون العتال، قائلا: "لو عايزين تمشونى مشونى أو حلوا المجلس".

الزمالك يتابع كالديرون تمهيدا لضمه نهاية الموسم

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن أحد الوكلاء رشح الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، على مسئولى النادى الأبيض لضمه فى نهاية الموسم بالتفاوض مع مسئولى الدراويش، على أن يتم متابعته فى الفترة المتبقية بالدورى.

كالديرون

كالديرون

وأوضح المصدر ذاته أن نادى الزمالك يرفض الدخول فى الوقت الحالى فى مفاوضات مع كالديرون أو إدارة الإسماعيلى حول الأمر، خاصة فى ظل ارتباط الدراويش والفريق الأبيض بمباريات مهمة فى الدورى.

الزمالك يستبعد "حفنى و عبدالله جمعة" ويضم جنش والشامى وفتوح لقائمة الطلائع

أعلن ايهاب جلال المدير الفني لنادى الزمالك، عن قائمة الفريق التى ستواجه طلائع الجيش، فى المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، فى الأسبوع السابع والعشري بالدورى.

جاءت قائمة نادى الزمالك كالتالى:

أحمد الشناوى  - محمود جنش في حراسة المرمى.

محمود حمدى الونش - حازم إمام - محمود علاء  - حمدى النقاز – محمد عبد الغنى – أحمد فتوح فى خط الدفاع .

محمد الشامى  -  معروف يوسف - محمد عنتر  - عماد فتحى  - أحمد مدبولى - أحمد دووادا  - محمود عبد العزيز  - طارق حامد   - محمود دونجا  فى خط الوسط.

كاسونجو  - يوسف أوباما خط الهجوم.

شهدت قائمة نادى الزمالك استبعاد كلا من أيمن حفنى  وعبد الله جمعة مع استمرار غياب نانا بوكو وباسم مرسى لعدم الجاهزية ومحمد إبراهيم لأسباب فنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة