محامى أول فتاة صعيدية تحصل على حكم ضد متحرش: المتهم هرب عقب النطق بالحكم

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:21 م
محامى أول فتاة صعيدية تحصل على حكم ضد متحرش: المتهم هرب عقب النطق بالحكم برنامج ست الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق غريب البارودى، محامى رانيا فهمى أول فتاة صعيدية تحصل على حكم ضد متحرش، على أن المتهم هارب من تنفيذ الأحكام ومديرية أمن قنا تشن حملات على منزله بين الوقت والآخر ليتم ضبطه، مشيرًا إلى أن المتهم هارب منذ أن علم بحكم محبسه فى قضية التحرش.

 

وأوضح البارودى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، أن المتهم لم يحضر جلسات النطق بالحكم صدر وحضر محاميه بتوكيل عنه، مضيفا "التعديل الحديث فى قانون الجنايات يجوز الحضور فيه بتوكيل خاص فى الجناية، والمتهم أخلى سبيله قبل ذلك أثناء سير القضية".

 

وأشار محامى أول فتاة صعيدية تحصل على حكم ضد متحرش، إلى النيابة العامة هى الجهة المسئولة عن حفظ بيانات أى متهم أو مبلغ وأن تحقيقات القضية سارت فى طورها القانونى إلا أن الإعلان عن القضية كان من أجل أن تعلم النساء مدى قوة وصلابة الفتاة الصعيدية والحفاظ على حقوقها، مؤكدًا على أن رانيا تعرضت لضغوط وأهلها فى القضية من المتهم وعائلته والمجتمع ولكنها أصرت على عودة حقها.

 

وكانت محكمة جنايات قنا، قد قضت برئاسة المستشار عبد الفتاح القصير رئيس المحكمة، بالسجن 3 سنوات لشاب بتهمة هتك عرض فتاة والتحرش بها فى الجناية رقم 9080 لسنة 2017 جنايات قسم قنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاتن على

ربنا يستر وميجرلهاش زى فتاه المول

ربنا يستر عليها وماينتقمش منها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة