ترامب يدافع خلال زيارته للعراق عن قراره بسحب الجنود الأمريكيين من سوريا

الخميس، 27 ديسمبر 2018 01:00 ص
ترامب يدافع خلال زيارته للعراق عن قراره بسحب الجنود الأمريكيين من سوريا دونالد ترامب الرئيس الأمريكى خلال زيارته فى العراق
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى خطاب له إلى الجنود الأمريكيين خلال زيارته المفاجئة إلى قاعدة عسكرية غربى العراق، عن قراره حول سحب القوات الأمريكية من سوريا.

وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية،  الأربعاء، أن الرئيس الأمريكى ترامب قضى حوالى 3 ساعات ونصف الساعة فى العراق خلال أول زيارة له إلى هناك، موضحة أن زوجته ميلانيا ومستشار الأمن القومى الأمريكى جون بولتون كانا برفقته خلال زيارته المفاجئة إلى العراق.

والتقى الرئيس الأمريكى ترامب خلال زيارته بقادة عسكريين بارزين ودبلوماسيين أمريكيين، قائلاً إن الجنود الأمريكيين فى سوريا والبالغ عددهم ألفى شخص يمكن لهم العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعدما حققته من مكاسب ضد "داعش"، حسبما نقلت الشبكة.

وأوضحت الشبكة أن ترامب تحدث، الأربعاء، إلى صحفيين سافروا برفقته إلى العراق حيث أبغلهم بأنه قرر القيام بهذه الزيارة المفاجئة إلى العراق قبل 3- 4 أسابيع.

وتابع الرئيس الأمريكى أن مهمة البعثة الأمريكية فى سوريا كانت تجريد داعش من معاقلها العسكرية ، مشيراً إلى أن التواجد الأمريكى فى سوريا لم يكن أبداً مفتوحاً للأبد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة