صور وفيديو.. احتفالات هيسترية لجماهير الاتحاد السكندري بعد الفوز علي الزمالك وتهتف للاعبي الأبيض "مع السلامة".. بكاء وحسرة للزملكاوية.. إغماء أحد جماهير القلعة البيضاء .. وطولان يتفاعل مع جمهور زعيم الثغر

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 10:06 م
صور وفيديو.. احتفالات هيسترية لجماهير الاتحاد السكندري بعد الفوز علي الزمالك وتهتف للاعبي الأبيض "مع السلامة".. بكاء وحسرة للزملكاوية.. إغماء أحد جماهير القلعة البيضاء .. وطولان يتفاعل مع جمهور زعيم الثغر الاتحاد السكندري
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دخلت جماهير الاتحاد السكندري في احتفالات هسترية بعد الفوز علي الزمالك ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز الاتحاد السكندري بهدف نظيف ، وتمكن زعيم الثغر في الفوز علي الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن إياب دور الـ16 للبطولة العربية، لينجح الفريق السكندري في الصعود الي دور الثمانية للبطولة .

 
فريق الاتحاد السكندرى (5)
كما حرصت علي التقاط الصور مع لاعبي الاتحاد،  كما قام جمهور الاتحاد بإشعال الشماريخ والالعاب الناريه احتفالا بالفوز علي الزمالك وهتفت للاعبي الفريق الابيض "مع السلامة" عقب نهاية المباراة، كما حرصت الجماهير علي الهتاف لحلمي طولان المدير الفني لزعيم الثغر والذي تبادل التهنئة مع اللاعبين.
 
 
فريق الاتحاد السكندرى (1)

 

فيما دخلت جماهير الزمالك في حالة من الغضب والبكاء عقب الخسارة من الاتحاد السكندري ووداع البطولة العربية من دور الـ 16 للبطولة ، رغم الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في استاد برج العرب ، وقبل نهاية المباراة  دخل أحد مشجعي الزمالك من أطفال ذي الاحتياجات الخاصة في نوبة بكاء بعد تسجيل الاتحاد السكندري هدفه في مرمي الزمالك في الدقيقة 84 .

 
فريق الاتحاد السكندرى (3)

ودخل حمدي النقاز الظهير الأيسر للزمالك، في نوبة بكاء بعد توديع الفريق الأبيض للبطولة العربية، بينما تعرض أحد جماهير الزمالك لحالة إغماء داخل الملعب وقام الجهاز الطبي لفريق الاتحاد السكندري بمعالجته سريعاً.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من ،  فى حراسة المرمى: محمود جنش، وفى خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبدالغنى، عبدالله جمعة، وفى خط الوسط: فرجانى ساسى، محمود عبدالعزيز "زيزو"، محمود كهربا، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، وفى خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

فريق الاتحاد السكندرى (8)

بينما خاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل يتكون من ، في حراسة المرمى : الهاني سليمان، في خط الدفاع: محمد ناصف ومحمود شعبان ومحمد بازوكا ومحمود رزق، في خط الوسط: نور السيد و أحمد مجدي وأحمد داودا وكريم الديب، في خط الهجوم:خالد قمر ورزاق سيسيه.


 
فريق الاتحاد السكندرى (2)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (4)
 

 

 
فريق الاتحاد السكندرى (6)
 
 
فريق الاتحاد السكندرى (9)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (10)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (11)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (12)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (13)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (14)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (15)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (16)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (17)
 

 

فريق الاتحاد السكندرى (18)
 
محمد-الحصرى-70
 

 

محمد-الحصرى-71
 

 

محمد-الحصرى-72
 

 

محمد-الحصرى-73
 

 

محمد-الحصرى-74
 

 

محمد-الحصرى-75
 

 

محمد-الحصرى-76
 
محمد-الحصرى-77
 

 

محمد-الحصرى-78
 

 

محمد-الحصرى-79
 

 

محمد-الحصرى-80
 

 

محمد-الحصرى-81
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة