تقارير: محمد صلاح يقترب من جائزة "الكاف" لأفضل لاعب فى أفريقيا

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 12:29 م
تقارير: محمد صلاح يقترب من جائزة "الكاف" لأفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ستار أفريكا" أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، للعام الثانى على التوالى.

وذكرت الصحيفة، نقلاً عن مصدر داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، أن الأصوات التى تم رصدها، حتى الآن، تمنح محمد صلاح الجائزة متفوقاً بفارق كبير من النقاط عن زميله فى ليفربول ساديو مانى.

ويتم اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا عبر لجنة "الكاف" الفنية والتطوير، وخبراء الإعلام، والأساطير، بجانب مدربى الأندية المتأهلة للدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ومدربى وقادة المنتخبات الـ 54.

وأوضح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن المرشحين لحصد جوائز "الأفضل" لعام 2018 سيتم اختيارهم بناءً على أدائهم فى الفترة من فبراير إلى نوفمبر 2018.

وكانت صحيفة "مترو داكار" السنغالية توقعت فى وقت سابق أن يكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي أحد أضلاع مثلث الصراع على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقالت الصحيفة، "من المنتظر أن ينحصر الصراع على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بين الثنائى السنغالى كاليدو كويبالى مدافع نابولى الإيطالى وساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى بجانب المصرى محمد صلاح".

وكان محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، على حساب السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانج.

جدير بالذكر أن العاصمة السنغالية "داكار" تستضيف النسخة القادمة من حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى والمحدد لها الثامن من يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة