محمد صلاح يبحث عن نهاية مثالية لـ"نوفمبر السعيد" ضد سان جيرمان.. فيديو

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 12:03 م
محمد صلاح يبحث عن نهاية مثالية لـ"نوفمبر السعيد" ضد سان جيرمان.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم المصرى محمد صلاح عن نهاية مثالية لمسيرته المميزة فى شهر نوفمبر، عندما يحل مع ليفربول الإنجليزى ضيفاً على باريس سان جيرمان الفرنسى بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً قاد على إثره منتخب مصر لتحقيق الفوز على تونس بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع منتخب مصر إلى 39 هدفاً ليحتل المركز الثالث فى قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب "الفراعنة".

فى حين قاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على ناديا فولهام وواتفورد بنتيجة 2 – 0، و3 – 0، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً فى شباك كل فريق.

ويمتلك محمد صلاح فى رصيده 7 أهداف بالنسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ويحتاج ليفربول صاحب النقاط الـ6 لتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان صاحب النقاط الـ5 لضمان التأهل إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تم اختياره الشهر الجارى ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، كما حصل على جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول للمرة الثامنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة