سيسيه وداوودا "حائرين" فى معسكر الاتحاد.. ومكالمة لحسم أزمة الزمالك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:02 م
سيسيه وداوودا "حائرين" فى معسكر الاتحاد.. ومكالمة لحسم أزمة الزمالك سيسيه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى حلمى طولان، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، تغييراً فى نظام قائمة الفريق بالمعسكرات، وفضل دخول معسكر مواجهة الزمالك بـ22 لاعباً، بعدما كان يفضل اقتصار المعسكر على المجموعة المشاركة فى المباراة فقط.

جاء تغيير النظام من جانب حلمى طولان لاصطحاب الثنائى الإيفوارى رزاق سيسيه وأحمد داوودا لرغبته فى الدفع بهما أمام الزمالك، فى اللقاء المقرر له غداً، السبت، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية.

وكشف مصدر بمعسكر الاتحاد السكندرى أنه حتى الآن لم يتم إخطار سيسيه أو داوودا بموقفيهما من المشاركة أمام الزمالك من عدمه، ويتمسك النادى الأبيض بعدم مشاركتهما نظرا لوجود بند فى عقد إعارة الثنائى من قلعة ميت عقبة لزعيم الثغر يمنعهما من المشاركة، إلا أن ذلك البند ليس سارياً فى البطولة العربية - وفقا لذلك المصدر- ولكن تمسك محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى بعلاقته الطيبة بمسئولى الزمالك يحول دون مشاركة الثنائى دون الاتفاق الودى بين الطرفين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن التأكيدات داخل المعسكر السكندرى تشير إلى وجود اتصالات هاتفية من جانب مصيلحى بإدارة الزمالك، على أن يتم إخطار الثنائى مساءً بإمكانية تواجدهما فى المباراة من عدمه، وفقا لما ستفسر عنه تلك الاتصالات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة