بطلة مصر فى الكاراتيه: حققت حلمى بأولمبياد الشباب بالأرجنتين

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:34 ص
بطلة مصر فى الكاراتيه: حققت حلمى بأولمبياد الشباب بالأرجنتين ياسمين الجويلى
البحيرة - محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ياسمين الجويلى بطلة مصر فى الكاراتيه إنها شعرت بسعادة كبيرة جدا بعد تحقيق أول ذهبية أولمبية فى تاريخ الكاراتيه المصرى فى أولمبياد الشباب بالأرجنتين.
 

وكشفت ياسمين عن سر قائلة إن فى غرفتها ورقة معلقة منذ عام بأنها ستكون بطلة أولمبياد 2018، ودخلت أولمبياد الشباب ولديها هدف واحد وهو تحقيق الذهبية وهو ما فعلته، وهدفها الأكبر المقبل هو أولمبياد طوكيو للكبار بعد عامين من الآن. 

من جانبه أكد نصر الجويلى والد ياسمين، أن حصول ابنته على الميدالية الذهبية لأول مرة هو ثمار الاجتهاد فى المران والالتزام بتعليمات المدربين وهو حصاد لما بذلت من جهد خلال العامين الماضيين.

وأشار نصر جويلى أن ابنته كانت تلعب ضمن صفوف مركز شباب الحجناية، تحت قيادة المدرب محمد الجوهرى، الذى وضع ياسمين على الطريق الصحيح، لكنها انتقلت مؤخرا للمؤسسة العسكرية الذى قدمت لها كل الدعم والرعاية ووضعتها على الساحة العالمية لتتوج بذهبية أولمبياد الشباب بالعاصمة الأرجنتينية "بوينس أيرس لأول فى تاريخ مصر".

وناشد والد ياسمين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للكاراتيه بتقديم الدعم والرعاية الكاملة لياسمين خلال الفترة المقبلة، حتى تحصد المزيد من الميداليات الذهبية فى بطولات العالم المقبلة للعبة الكاراتيه.

وأعربت والدة البطلة ياسمين الجويلى عن سعادتها الكبيرة مؤكدة أن هذا الإنجاز لم يتحقق من قبل وأن ابنتها تعد أول لاعبة أولمبية مصرية فى تاريخ الكاراتيه المصرى لوزن ٥٣ كجم.

ياسمين الجويلى 2
ياسمين الجويلى
 
ياسمين الجويلى 3
ياسمين الجويلى
 
ياسمين الجويلى مع العائلة - Copy
ياسمين الجويلى مع العائلة
 
ياسمين الجويلى مع محرر اليوم السابع - Copy
ياسمين الجويلى مع مراسل اليوم السابع

 

ياسمين الجويلى - Copy
ياسمين الجويلى 

 

شكر لياسمين الجويلى - Copy
شكر لياسمين الجويلى
 
شهادة تقدير ياسمين الجويلى - Copy
شهادة تقدير ياسمين الجويلى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة