موجز أخبار 10 مساء.. الأهلى يتصدر القمة بثلاثية فى الزمالك

الإثنين، 08 يناير 2018 10:00 م
موجز أخبار 10 مساء.. الأهلى يتصدر القمة بثلاثية فى الزمالك الأهلى يتصدر القمة بثلاثية فى الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، أن الأهلى أسقط فريق الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام. سجل أهداف الأهلى مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو فى الدقائق 3 و43 و54.
 
 
 
أسقط الأهلى فريق الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام. سجل أهداف الأهلى مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو فى الدقائق 3 و43 و54.
 
 
 
 
استعان أحد مشجعى الزمالك بمشهد من فيلم" فول الصين العظيم" يظهر غضب الفنان محمد هنيدى، للتعليق على هزيمة الفريق الأبيض من القلعة الحمراء، وعلق المشجع الزملكاوى، على الصورة متسائلاً: "هى الفرقة دى ملهاش أهل يسألوا عليها؟"، ورد الفنان محمد هنيدى، قائلاً:" مش متابع والله".
 
 
يستعد السياح الروس للتوجه إلى شرم الشيخ والغردقة عقب عودة الطيران المنتظم بين موسكو والقاهرة، إذ إنه من المقرر أن يستخدم السياح الروس مطار القاهرة كمعبر للذهاب إلى المنتجعات المصرية.
 
 
 
 
أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة بحبس كلا من "سمير.أ" مخرج ومنتج كليب "بص أمك" والفنان "مجدى.ع" والذى ظهر خلال الكليب الذى أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد أن وجهت لهم اتهامات التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
 
أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، عدة قرارات تنظم الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث نص قانون الانتخابات الرئاسية على أنه يلزم لقبول الترشح أن يزكى المرشح 20 عضوا على الأقل من أعضاء مجلس النواب أو يتم جمع توكيلات من ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب من خلال 15 محافظة مختلفة على الأقل وبحد أدنى 1000 توكيل من كل محافظة منها.
 
 
أنا أول سيدة سوداء تحصل على هذه الجائزة فى التاريخ.. قالتها أشهر نساء العالم، فى بداية خطابها بعد إعلان فوزها بجائزة "سيسل بى. دوميل"، الفخرية فى الدورة الـ75 لحفل جولدن جلوب، "أوبرا وينفرى"، استرجعت فى كلمتها كيف ألهمها وهى طفلة حصول الممثل الأمريكى من أصل أفريقى سيدنى بواتييه على جائزة (سيسل بى. دوميل) وهو أيضا أول ممثل أسود يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
سجد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بعدما أحرز عبد الله السعيد الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 43 من عمر لقاء القمة الذى يجمع الأحمر بمنافسه التقليدى نادى الزمالك.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
فى مواجهة جديدة لمؤامرات قطر ـ الراعى الأول للإرهاب فى الشرق الأوسط ـ ومحاولة لإثناء تنظيم الحمدين عن ممارساته الداعمة للكيانات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة، استضافت العاصمة البحرينية المنامة منتدى "قطر.. عراب الفوضى" بحضور عدد كبير من الساسة والإعلاميين العرب لكشف ما آلت إليه الأزمة الخليجية بفضل العناد القطرى ورفض نظام تميم بن حمد الانصياع للمطالب العربية المشروعة والتى تقدمت بها دول الرباعى العربى الذى يضم مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين قبل أكثر من 7 أشهر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة