7 معلومات تهمك عن نوتنجهام فورست قاهر أرسنال.. أبرزها دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 08 يناير 2018 04:13 م
7 معلومات تهمك عن نوتنجهام فورست قاهر أرسنال.. أبرزها دورى أبطال أوروبا محمد الننى فى مباراة نوتنجهام
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزى لهزيمة مفاجئة بنتيجة 4/2 أمام نوتنجهام فورست فى الدور الثالث من المسابقة مساء أمس، الأحد، على ملعب "سيتى جراوند".

وأصبح نوتنجهام فورست أول فريق يخرج أرسنال من الدور الثالث للمسابقة تحت قيادة المدرب الفرنسى آرسين فينجر، كما انها أول مرة يخسر فيها أرسنال فى الدور الثالث منذ عام 1996.

أهداف مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست


 

الأخبار الواردة من لندن تشير إلى أن هذه الهزيمة لن تمر مرور الكرام كسابقتها على المدرب الفرنسى آرسين فينجر الذى بات المسئول الوحيد عن تدهور مستوى المدفعجية خلال السنوات الأخيرة ما يعنى أن أيامه باتت معدودة مع أرسنال، حتى لو بقى لنهاية الموسم.

فينجر الذى يقود أرسنال منذ 22 عاما أصبح مُهددا بالخروج دون بطولة هذا الموسم، بعدما ودع كأس إنجلترا قبل مباراته المصيرية مع تشيلسى فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية مساء الأربعاء، حيث أصبحت هذه البطولة الوحيدة أمل المدرب الفرنسى، الذى فقد فرصة المنافسة على الدورى، وصعوبة مهمة حصوله على الدورى الأوروبى.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 7 معلومات عن قاهر أرسنال..
 

1- يحتل المركز السابع فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

2- حصل على لقب دورى أبطال أوروبا مرتين بمسماه القديم فى عامى 1979 و1980، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى مرة، وكأس إنتر كونتيننتال مرة، والدورى الإنجليزى مرة.

3- رجل الأعمال الكويتى فواز الحساوى كان يمتلك النادى فى الفترة بين 2012 و2017 قبل أن يبيعه إلى مجموعة من المستثمرين اليونانيين فى مايو الماضى.

4- ملعب سيتى جراوند يعتبر من أقدم ملاعب العالم الذى لم يتغير مكانه منذ افتتاحه عام 1898، ويتسع إلى 30 ألف متفرج.

5- نوتنجهام فورست لم يصعد للدورى الإنجليزى منذ موسم 1998-1999

6- القيمة التسويقية للفريق 10 ملايين إسترلينى.

7- نوتنجهام فوريست فاز فى 5 من مبارياته الـ6 الأخيرة ضد حامل لقب كأس الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة