رسمياً.. مانشستر سيتى يضم لابورتى مدافع بلباو

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:23 م
رسمياً.. مانشستر سيتى يضم لابورتى مدافع بلباو لابورتى لاعباً فى مانشستر سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بشكل رسمى عن ضم إيميرك لابورت مدافع أتلتيك بلباو الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

مانشستر سيتى يعلن عن ضم إيميريك لابورتى مدافع بلباو
 

وكشف نادى مانشستر سيتى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن ضم مدافع بلباو صاحب الـ 23 عاماً بفيديو تقديم رسمى للاعب الأسبانى وهو يحمل القميص رقم 14 .

بلباو يفسخ عقد لابورتى تمهيداً لانتقاله إلى مانشستر سيتى
 

وكان نادى أتليتك بلباو الإسبانى قد أعلن عن تفعيل إيميريك لابورتى للشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقد المدافع الشاب، تمهيدا لانتقاله المنتظر إلى مانشستر سيتى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب ما نشره الموقع الرسمى للنادى الإسبانى فإن اتحاد الكرة الإسبانى أبلغ بلباو أن لابورتى تقدم بطلب من أجل إنهاء تعاقده مع الفريق الباسكى ودفع الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد الذى ربط لابورتى بالفريق منذ موسم 2009-2010 والذى يقدر بحوالى 65 مليون يورو.

كما توجه لابورتى بالشكر لجماهير أتليتك بيلباو فى بيان نشره الحساب الرسمى للفريق على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث قال: "أنا أريد شكر جميع عائلة الأتليتى، لقد وصلت هنا وأنا مراهق وأصبحت لاعب كرة كبير، لا أريد أن أقول وداعاً لكم، لكن سأراكم قريباً، انا بصدد تحد جديد فى حياتى، لن أنسى أى شىء هنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة