أحمد الشيخ: الدورى أهلاوى.. وصعب أرتدى قميص الزمالك

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:48 م
أحمد الشيخ: الدورى أهلاوى.. وصعب أرتدى قميص الزمالك أحمد الشيخ
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشيخ لاعب الأهلى المنتقل حديثا إلى صفوف الاتفاق السعودى على سبيل الإعارة، أن طموحه حينما رحل عن فريق مصر للمقاصة وهو هداف الدورى أن يكون أساسيا مع الأهلى، قائلا:" لم أكن أعلم أننى سأجلس على دكة البدلاء فى الأهلى.. ونادى الزمالك من أكبر الأندية ولكننى من الصعب اللعب بقميص نادى مصرى بخلاف الأهلى".

تابع الشيخ حديثه مع إبراهيم فايق لبرنامج الحريف على قناة dmc sports:" تلقيت عرضا من أحد الأندية التركية خلال الموسم الماضى، ولكننى فضلت الأهلى" مضيفا أن الأحمر سيتوج  ببطولة الدورى الموسم الحالى فمن الطبيعى أن يخسر أى فريق فى العالم، وما حدث فى الفترة الماضية وارد، لكن الدورى أهلاوى".

وبسؤاله عن خسارة دورى أبطال أفريقيا:" أكثر بطولة حزنت عليها لأننا كنا الأحق بالتتويج خاصة أننا واجهنا فرقا كبيرة.. بكيت خلال مباراة النهائى لأننا لم نكن نتخيل أننا سنخسر اللقب".

اختتم الشيخ تصريحاته قائلا: "شاركت فى مباراة إنبى وسجلت هدفا، ثم شاركت فى مباراة الأسيوطى فى آخر ٣ دقائق.. وشاركت فى مباراة طنطا وسموحة ثم ابتعدت عن المشاركة أساسيا أو احتياطيا خلال مباراة بتروجت.. شعرت بأننى ابتعدت نهائيا عن المشاركة مع الفريق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة