الجبل الأسود ينعش آماله فى التأهل لكأس العالم بهدف يوفيتيتش

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:46 م
الجبل الأسود ينعش آماله فى التأهل لكأس العالم بهدف يوفيتيتش فرحة منتخب الجبل الأسود بالفوز على رومانيا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ منتخب الجبل الأسود على آماله فى التأهل لأول بطولة كبرى كدولة مستقلة بعدما سجل القائد ستيفان يوفيتيتش هدفا منحهم قبلة الحياة والفوز 1 / 0 على رومانيا فى مباراة متوترة بالمجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم.
 
 
وألغي هدف ليوفيتيتش بداعي التسلل خلال المباراة قبل أن يسجل لاعب موناكو الفرنسى الجديد هدفه السابع فى التصفيات الحالية بضربة رأس فى الدقيقة 75 من عمر المباراة. وتركت هذه النتيجة الجبل الأسود ثانياً فى المجموعة برصيد 16 نقطة من ثمانى مباريات بالتساوى مع الدنمارك الثالثة.
 
 
 
وتفصل المواجهات المباشرة بين الجانبين نظراً لتساوى فارق الأهداف بينهما وعدد الأهداف المسجلة لكل منهما، حيث تصب تلك المواجهات حتى الآن في صالح الجبل الأسود الذي فاز 1 / 0 في الدنمارك في أكتوبر الماضي، لذلك ستكون مباراة العودة الشهر المقبل مسألة حياة أو موت في محاولة للتأهل على الأقل عن طريق الملحق.
 
ويتأخر المنتخبان عن بولندا صاحبة الصدارة التي تملك 19 نقطة بعد فوزها 3 / 0 على ضيفتها كازاخستان، بثلاثية أركاديوش ميليك، كمال جليك، والنجم روبرت ليفاندوفسكى.
 
 
وبعد أن شاهدوا الدنمارك تتخطاهم في الترتيب للمركز الثاني بعد ثلاثية توماس ديلاني الرائعة وركلة حرة من كريستيان إيريكسين منحتهم الفوز 4 / 1 على مضيفتها أرمينيا زاد الضغط على الجبل الأسود للخروج بنتيجة جيدة، وهو ما تحقق بالفعل.
 
 
ويستضيف الجبل الأسود منافسه منتخب الدنمارك في الخامس من أكتوبر المقبل قبل أن يحل ضيفا على بولندا بعدها بثلاثة أيام.
 
وتلعب الدنمارك على أرضها أمام رومانيا في آخر مباراة بالتصفيات حيث يتوقع أن يستمر الصراع الثلاثي حتى الرمق الاخير.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة