شركة هندية تضع صورة جون تيرى على علبة سجائر كمريض رئة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:56 م
شركة هندية تضع صورة جون تيرى على علبة سجائر كمريض رئة جون تيرى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جون تيرى، أسطورة تشيلسى الإنجليزى السابق، قائد أستون فيلا الحالى، غضبه الشديد بعد استخدام شركة سجائر هندية لصورته على عبواتها.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن جون تيري انتقد شركة سجائر هندية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بعد أن بدا أنها تستخدم صورته على عبواتها، فى حملة لمكافحة التدخين.

تغريدة جون تيرى
تغريدة جون تيرى

ونشر جون تيرى صورة علة السجائر التى تحمل صورته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" مع عدة رموز لوجوه تعبيرية غاضبة، معلقا عليها قائلا: "شيء مثير للاشمئزاز من هذه الشركة جولد فليك أن تستخدم صورتي على السجائر الخاصة بهم.. أنا أكره التدخين".

وكانت شركة جولد فليك الهندية بدأت استخدام صورة جون تيرى على عبوات السجائر الخاصة بهم منذ عام 2012، ولكن أسطورة تشيلسى السابق لم يعلم ذلك سوى الخميس.

جون تيرى
جون تيرى

وأكد ممثلو النجم الإنجليزى أنهم سوف يتلقون المشورة القانونية، لمقاضاة تلك الشركة، لأن تيري لم يمنح لهم الإذن لاستخدام صورته.

وقالت صحيفة "إنديان إكسبريس"، إن السكرتيرة الإضافية لمديرية الدعاية المرئية للشركة، قالت لهم: "أرسلنا العبوات إلى وزارة الصحة ثم قاموا بإزالة الصورة وإعادة توزيع العبوات".

جون تيرى بقميص تشيلسى
جون تيرى بقميص تشيلسى

وأضافت سكرتيرة دعاية الشركة قائلة: "لكن كيفية استخدام صورة تيري ليست واضحة". وقال مسئول آخر من داخل الشركة: "لا علاقة للصورة مع جون تيري". وقال متحدث باسم الشركة: "الأمر كان مجرد خيال فنى ولا أعرف سبب إثارة القضية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة