اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 5 أدوار تنتظر إبراهيموفيتش بعد العودة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 05:37 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 5 أدوار تنتظر إبراهيموفيتش بعد العودة 5 نقاط تلخص دور إبرا فى تشكيل مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على بقاء أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش داخل صفوف الشياطين الحمر ، بعدما أعلن رسمياً عن تجديد عقده لمدة عام ليستمر داخل الأولد ترافورد حتى نهاية الموسم الحالى 2017/2018 .

تعرض السويدى إبراهيموفيتش لإصابة فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى أمام أندرلخت البلجيكى فى إياب ربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى التى توج بها مانشستر يونايتد 20 إبريل الماضى، وأدت إلى غيابه لمدة 9 أشهر على الأقل من أجل العودة إلى الملاعب من جديد.

وبدأ نجم مانشستر يونايتد فى رحلة العلاج منذ إصابته وإنتشرت تقارير حول عودته فى شهر يناير المقبل لكن دوره داخل تشكيل الشياطين الحمر بعد إنضمام البلجيكى لوكاكو وإرتفاع مستوى العناصر الهجومية الأخرى أمثال راشفورد ، مخيتاريان ، مارسيال يختلف كثيراً عن ما كان عليه فى الموسم الماضى وهو ما يوضح موقع "Squawka" فى النقاط التالية... 

إحتياطياً
إبراهيموفيتش على دكة مانشستر يونايتد

إحتياطياً فى تشكيل مانشستر يونايتد
 

وفقاً لما يدور داخل تشكيل البرتغالى جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد فإن عودة إبراهيموفيتش قد تبدأ من دكة البدلاء فى ظل وجود البلجيكى روميلو لوكاكو الذى يقدم مستوى رائع فور إنضمامه إلى الشياطين الحمر فى الصيف الحالى ويلعب دور المهاجم الرئيسى للفريق منذ إنطلاق الموسم حيث شارك فى 3 مباريات بالبريميرليج وأحرز 3 أهداف.

أساسياً
ابرا يقود هجوم  مانشستر يونايتد

أساسياً فى تشكيل مانشستر يونايتد بشرط واحد
 

قد يدخل زالاتان إبراهيموفيتش تشكيل مان يونايتد الأساسى لكن بشرط واحد تعرض لوكاكو لإصابة قوية أو معاناة من إجهاد بسبب ضغط المباريات ولن يتسبب هذا فى أزمة حيث أن الثلاثى راشفورد ، مخيتاريان ، لينجارد أظهروا تجانس فنى مع "إبرا" فى الموسم الماضى .

فريق القوة الضاربة
فريق القوة الضاربة فى مانشستر يونايتد

تشكيل القوة الضاربة فى مانشستر يونايتد
 

نسبة مشاركة إبراهيموفيتش فى هذة الحالة واردة بشكل كبيرة حينما يدفع البرتغالى مورينيو بالقوة الضاربة لفريق مانشستر يونايتد المكونة من راشفورد فى مركز الجناح الأيسر ، البلجيكى لوكاكو مع النجم السويدى وبهذا سيكون هناك ثلاثى هجومى اخطر على مرمى المنافسين .

فى حالة السيطرة الهوائية على الكرة
فريق عمالقة مانشستر يونايتد

اللعب الهوائى مع عمالقة مانشستر يونايتد
 

ربما يتواجد إبراهيموفيتش فى تشكيل مانشستر يونايتد بجوار كلا من روميلو لوكاكو ومروان فيلاينى أصحاب القامات الطويلة بهدف نقل الكرة سريعاً إلى وسط ملعب المنافس خلال الأوقات الحرجة وهو ما يصب فى مصلحة الشياطين الحمر حيث أن هذة الأطوال يصعب التعامل معها فى الكرات الهوائية وتملك قدرة كبيرة على التحكم بها .

طريقة 4-4-2
رأسى حربة فى تشكيل مانشستر يونايتد

طريقة 4/4/2 فى مانشستر يونايتد
 

يقود إبراهيموفيتش هجوم مانشستر يونايتد مع لوكاكو فى التشكيل الأساسى حالة اللعب بطريقة 4/4/2 مع الإعتماد على أنتونى مارسيال وهنريك مخيتاريان فى مركز الجناح المهاجم على الأطراف ويتلخص دورهم فى تشكيل رباعى هجومى قوى يتقدمه إبرا ولوكاكو . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة